laki

اسلام دعوة زواج تطوير الدات صحة جمال ديكور السر التنمية ايتيكيت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مالذي يمتع النساء عند مص القضيب ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 2326
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: مالذي يمتع النساء عند مص القضيب ؟   الخميس أبريل 09, 2009 4:59 pm

نعم المرأه تستمتع بمص عضو زوجها بل وأحياناً بلعق أصابع قدميه وكل سنتيمترً في جسده ولكن متى وكيف ....!!!!!
ليس دائماً وليس كل النساء فالموضوع يخضع لعدة عوامل نفسية ألخص منها ما يلي:

المرأة خلقها الله بغريزة حب الإمتاع لتكمل النصف الآخر من الرجل الذي تحبه وتحس بمحبته لها وجعل الخالق صفاتها متوافقةً مع الهدف الذي من أجله خلقها سبحانه وتعالى .. فالتنعم والتغنج والتبعل والانحناء كلها من صفات المرأة الطبيعية التي من خلالها تجد أنوثتها وتثبت جمال الجانب الروحي فيها.

إن مما يثير أنوثة المرأة أن تحس أنها تملأ شهوة شريكها سواءً بجمال ظاهرها وعطرها ولبسها وغنجها وتمنعها وانفلاتها أثناء الممارسة الجنسية وتعبيرها عن مدى حبها بأنها تفعل أشياءً لا يستطيع الغير فعلها تماماً كما يستمتع الرجل بفحولته وإتعابه للمرأة واستثارة صراخها....

لن تجد المرأة طريقاً أشد وقعاً من الكلام إلا أن تبين للرجل أنها مستعدة للتضحية بكل شيء في طريق إسعاد شريك حياتها..فتجدها تتنازل عن مالها، نومها ، راحتها، وكذلك ماتحب وما تشمئز لا لأنها كما قال البعض مجرد سكسية.. بل لأنها تريد أن تفعل الكثير ومع من أحبته وسلمته نفسها لتقول له عبارةً بليغة مفادها ( لن تجد من يحبك أو يقبلك مثلي ).

بوجهة نظري لا بد على كل طرف من الأطراف أن يبحث عما يحبه الطرف الآخر من متعةٍ في المداعبة والفراش والهاتف والبيت والسفر والعبارات والهدايا وغيرها متعدين حدود الأنانية والأفكار السلبية أن هذا يسبب السرطان بالفم وهذا يسبب التهاب الأنف!!
(اتوقع أن نصف العالم سيموتون من سرطان الفم كما قال بعض المداخلين)

وعلى الرجل أيضاً أن يعرف مفاتيح زوجته فلا يجعلها أسيرة الأحلام بما تسمع أو ترى في مجتمعنا المنفتح ما تفتقده عندها بل وتشعر أحياناً أنه إهانة لها أن لا تحصل عليه ( كاللحس مثلا ) فتبحث عنه لا للشهوة بل لتقنع حالها أنها امرأةٌ فاتنة.

مرت علي الكثير من حالات الزوجات اللاتي لجأن للخيانة الزوجية فلاحظت أنها لا تدور حول الشهوة بقدر ما أنها تدور حول ( الا ترى فيني مالا يراه زوجي !! ).فالمسألة مسألة إثبات وجود لن يستطيع أن يعيش بدونها.


في الغرب (ولأنهم شعوب جوفاء) تقوم أساس العلاقات الزوجية على مبدأي الاقتناع و الإمتاع الجنسي ، وبحكم أنهم يدرسونها ضمن مناهجهم الدراسية فإنهم لا تنقصهم المعلومة بل يفاوتون في الاحتراف وتطوير المهارة على صعيد الجنسين فكما يقال عن المرأة يقال عن الرجل..

أعلم أنه سيقرأ كلامي من ينتقه بشده ليقول أنها لوثة غربية ولكن..!!

أنا لا أتكلم عن الأفضل أو عن تلك البيوت التي نشأت على الدين السليم والحشمة الصادقة والاقتناع من الأبناء والآباء.. بل أتكلم عن المتفيهقة الذين سيقرأون كلامي بنقدٍ مقيت ليخرج من مكتبه إلى الغداء ثم النوم ثم الاستراحة ثم النوم ثم المكتب وهو يرى ستار العباية ويظن أن الأمور مستتبه ولا يدري أن خلف الأكمة ما خلفا.
أرني ما هي مفرزات التربية الجوفاء التي أفرزتها شعوبنا المنغلقة المنفتحة في نفس الوقت غير أننا ربينا أبنائنا وبناتنا على اتقان التستر خلف المظهر الذي نريده ليفعلوا من خلفه ما لا نريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laki.discutforum.com
 
مالذي يمتع النساء عند مص القضيب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
laki :: علاقتك الخاصة :: الثقافة الجنسية-
انتقل الى: