laki

اسلام دعوة زواج تطوير الدات صحة جمال ديكور السر التنمية ايتيكيت

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

افكار للمخطوبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

انثى عدد الرسائل : 2326

مُساهمةموضوع: افكار للمخطوبات   الثلاثاء مارس 03, 2009 8:17 am

- أرسله مسج قبل مايروح للدوام...يعني بوقت أكون متأكدة فيه انه مقفل جواله...علشان أول مايصحى ويفتح جواله يلاقيه...وأكتبله فيه أشياء كثيرة منها..
صباح الفل ياسيد الكل - صباحك ورد ياروح روحي - ..........الخ.عاد مايحتاج أقولكم انتو أدرى...

2-طبعا لاااازم أحسسه أنه أهم ماعندي بالوجود واني خايفة عليه...مثلا...أتصل عليه الصباح وأوصيه انه يلبس شي دافيء قبل لايخرج...ولمّا يكلمني بأيا وقت وهو برا البيت ...أسأله متدفيء؟زين زين؟ فطرت يا.....( عاد انتو اختاروا ياحياتي ياروحي أو أي شي)؟3-من فترة لفترة أرسله ايميل معتبر ....وأحكيله فيه عن حبي ومشاعري جهته.

4-لمّا يتعب لو من انفلونزا ....أنا اللي أتصل عليه وأذكره بمواعيد الدواء...لدرجة اني مرة كنت أوقت الساعة بنص اللي علشان أتصل عليه وأصحيه علشان موعد المضاد...

5-قدميله الهدايا بشكل غريب وحلو...مثلا: مرة زارني وعجبه البدي اللي عليّا...لمّا جات مناسبة...غلفتله الهدية بنفس البدي...مرررررررة عجبته الحركة.

6-أنا طبعي خجولة وماأقدر أحكيله عن مشاعري مباشرة....فسويت هذي الحركة...جبت كاميرا الفيديو...وثبتها قدامي...وجلست أحكيله وأحكيله عن كللللللل مشاعري...وقدمته له مع هدية ...

7-حسسيه انه هو المسؤول عنك...وانك محتاجتله بكل وقت...يوووووه راح ينتفخ بس انتبهي لاينفجر عليكي...مثلا: قبل العيد أسأله اش أشتري...؟اش ألألوان اللي تبغاني ألبسها بذأه العيد؟أنا أثق بذوقك..ومايهمني اللبس اذا يعجب غيرك أو لأه...أهم شي يعجبك انتا...ومن ذاه الكلام الحلوووووو...
طبعا ولا يخفى عليكم ....لكن للتذكير...وهو انكم طالما انكم مملكين ومايجوزلك تخرجي الا بأذنه...
8-قبل فترةاشتريت ملابس بيت ( فيها شوي حركات)...لمّا زارني أديتله الكيس وقولتله حطها ببيتنا...ماأبغى أحد يشوفها غيرك.......................... ..وأرسلتها معاه...يووووووووووه جات عينه تدمع من الفرحة...

9-سويله شوي مفاجآت ماتخطر ع باله.....مثلا مرة اتفقت مع صديقتي انها تروح لمحل ورد
وتختارلي أحلى بوكيه وتديلهم عنوان عمل خطيبي.......................وو صلوه له بالدوام.....
الحمد لله انبسط مرررررررة....
أنا طلبت من صديقتي لأنها هي قريبه منه...................أما أنا ياحسرة بعيدة عنه.....

10 -طبعا ماراح أوصيكم لاااااااااااااااتاخذي راحتك بالمرة.....ترى جاذبية الأنثى بخجلها.....

مرة اتصلت ع خطيبي وكلمته برسمية وقولتله المحامي : فلان....قال: ايوا...قولتله أبغى أرفع قضية ع زوجي ....هو فهم الموضوع وكمل الخيال معايا...وصرت أشكيله وأقوله ع الأشياء اللي بجد مزعلتني فيه...وهو ياخذ مني المعلومات...

وأوقات أتصل عليه...وأقوله : آلووو 911.....عندنا حالة خطيرة الحقونا...وحدة اسمها ............ مجنونة بواحد اسمه ............ماتنام ولاتاكل ولا ولا ولا.....عاد هو يقولي اسمعي اللي أقولك عليه ونفذيه قوليلها : ترا حتى هو يموووت فيكي يامجنونة...................... ......كمااااااان نكمل الفيلم الهندي...

وهذي الحركة نسويها كثير...أتصل عليه وأقوله يؤ معليش الظاهر اني غلطت بالرقم...يقوللي لأه ماغلطتي ....أقوله طيب ذأه رقم واحد اسمو..........يرد علي يقوللي لأه...أقوله حلو و و و واجلس أوصف وهو يقوللي لأه....ويقوللي ياحظه شكلك مرة تحبيه.....

أوقات لأه هو يستهبل علي..يتصل ويقوللي ممكن نتعرف؟؟؟هههههههههههههههههههه.. .عاد أنا أقوله تصدق صوتك حلو ...نتعرف اليوم وبس...وكماااان نكمل الخياااااال......

- عندما تكونين جالسه مع خطيبك و افراد عائلته او عائلتك لا تجلسي بجانبه .. و ارسلي له مسج قولي فيه

"انت اجمل و اطيب قلب من بين الموجودين كلهم " .. و ابتسمي له . و ارسلي له بعد عشر دقائق مسج اخر و قولي

فيه " الله يحفظ لي هالحنوون .. مشتاااقه امسك يدينك " .. ولا تلتفتي له نهائيا

دائما يسألني تحبيني
واقول له اي ويقول طيب ممكن سؤال اقول اسأل ..يقول تحبيني
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laki.discutforum.com
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   السبت مايو 29, 2010 5:52 pm

ارجو تعجبكم هذي الفكره

انا سويت هديه لخطيبي كتيير حلوه في عيد ميلاده الماضي
اول شي سويت 366بطاقه بعدد ايام السنه
وكل بطاقه كتبت فيها كلمه
او جمله
اوبيت شعر
وبعضها كان فيها نكت
وحطيتهم في سله ومعاهم منبه عشان يحطهم جنب السرير كل يوم لما يقوم يسحب واحده ويقرا هو وحظه دلوقتي كلامي اول شي يقرا اول مايصحا وبعدين يقولي ايش قرا كل يوم وطبعا المنبه يصحيه كل يوم الصبح
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:23 pm

ممكن تقولين له

الله يقدرني واسعك ياحبيبي
طبعا حلوه اذا قلتيها في نهايه المكالمه وقبلها تنادينه باسمه
عشان يحس ان في شي مهم بتقولينه

الشي التاني انا مره قلتله ابيك تجي ضروري ماراح اشوفك بس ابي اعطيك شي

ولما جا عطيته صوره لي

بصراحه قال احسن حركه سويتيها
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:25 pm

انا بصراحه اقول لازم تكونين طبيعيه لا تتكلفين في الكلام و طريقه جلستك معاه و حتى حركاتك خليها ناعمه يعني لمستك تكون بنعومه و خفه علشان يحس برقتك و حتى نظراتك خليها رومانسيه
و اذا قال لك كلام حلو اسمعيه لين يكمل كلامه و بعدين عطيه بوسه و قول لي له انك تحبيه و ما تقدري تستغني عنه و انه غير حياتك و خلاها احلى من قبل بكثير

اذا حبيتي انك تعوديه على حاجه انتي تبينها انتي ابتدي فيها مثلا اول ما تشوفيه او تكلمينه بلتلفون قولي له ما تتصور شكثر اشتقت لك و اذا شفتيه قولي لي حتى و انا معاك اظل اشتاق لك يعني تغزلي فيه بطريقه عفويه و خلي هلكلام يطلع منك و فيه حنيه و افظل انك تهمسي في اذنه بتشوفي كيف بيحبك اكثر
و طبعا اذا بتنامي و تحبي يقولك تصبحي على خير قولي له مافي حاجه تبي تقولها لي قبل النوم و طبعا و انتي تتدلعي و شوفي ايش بيقولك واتوقع انه بيعطيك
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:25 pm

حبيباتي البنات والاخوات المتزوجات كمان
مافي احسن من الكلام الحلو في كل الاوقات
يعني الزينة طالعة والشينة طالعة .... ليش مانخلي الزينة هي المسيطرة على الوضع
حبيباتي لو جينا نشوف وننظر الى الكلام الحلو كيف وقعه على القلوب يكون اكيد حيخلي القلوب تستكين وتميل وتهدأ النفوس وتزداد المحبة بين الاثنين فلو على سبيل المثال اثنين تضاربوا بس اكيد مو ضرابة بالبكوس حشا
وواحد من المتخانقين كان عقله كبير ولسانه زي العسل وكان البادئ في :
حقك علي اخوي ، الظاهر انه سوء تفاهم ، ماعليه حصل خير ، المهم انك ماتزعل ، ياخوي كله ولا زعلك ، حاضر على راسي انت تؤمر ولايهمك ، انا كم فلان عندي ، ولو رضاك عندي بالدنيا .... وغيرها وغيراتها من العبارات اللي انتو شاطرين فيها لو بجد نويتوا عليها
فكيف سيكون الحال بين الخطيبين اللي ان شاء المولى رايحين يكونوا في بيت واحد وغرفة واحدة وبيناموا على سرير واحد ويمكن تعد مخدة واحدة واظن انه مافي لزوم للمخدات
المهم لو عودنا السنتا خواتي على الكلام العسل اكيد رايح تكون ايامنا باذن الله زي الشهد
يعني لو خطيبك قال لك صباح الخير اقول له صباح الفل والياسمين
صباح العسل والشهد المكرر ، صباح الورد والرياحين ، صباح الحب والعشق والغرام ///// خواتي مافيها شي انك تعبرين عن مشاعرك امام خطيبك بالعكس هيك انتي رايحة تسلكي الامور مابينكم
غيرها لو قالك حلو والله هالثوب اللي لابستيه تقولي له
والله عيونك اللي حلوة
او يحلي ايامك يارب
او تسلم يارب هاي عيونك الحلوة
او ميرسي كلك زوق
او شكرا هاذا من ذوقك
لو قال لك وانتي تاكلين صحة وهنا تقولي له
على قلبك وقلب كل اللي يحبك
لو قال لك عيونك حلوين قولي له علشان انت فيهم
وكثير من الكلام اللي ممكن تقوليه وتعودي نفسك عليه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:27 pm

بلاش ماتقولين صباح الخير قولي له صباح الهنا صباح الحب صباح الفل والياسمين على احلى عيون شافتها عيوني على اطيب قلب عرفته في زماني يااروع البشر يااغلى الناس ياحبي وعمري وحياتي انت ياابو.... او يااميري
اكيد مع شوية دلع لزيز ونظرات دباحة
مستحيل يقولج ليش هالرسميات
بعدين نفس الشي في المسا اختي الغالية

ويوم يروح الحلاق بلاش تقولين نعيما قولي بدالها يازين هالحلقة او
مممممممممم شو هالحلو شو هالاناقة وتقدرين تضيفين اختي ماشاء الله تبارك الرحمن فيما خلق والله لو الف العالم كله ماالقى مثل هالوجه الصبوح يارب تسلملي وتسلم لقلبي
وتقدرين اختي بعد تدعينله بالتوفيق وطولة العمر كان تقولين
ربي يحميك ويخليك ويديمك ياااارب فوق راسي ياتاج راسي يابعد عمري
ربي يوفقك ويرزقك من واسع ابواب الرزق
يااااااارب يبعتلك بكل خطوة حسنة ورزقة
يارب يبعد عنك اولاد الحرام والظلام والحكام ورفاق السوء

بعد اختي يوم انه طالع من الحمام متسبح ماشاالله عليه والنظافة بادية عليه تقولين
ان شاء الله حمام الهنا ،، يااااااااااسلااااااااااام شو هالنظافة ماشاء الله عليك عريس يااميري الغالي
وتروحي على طوووووول عاطيته بووووووووسة من اللي هيا

ولو جينا اخواتي للصحيح مافي واحدة ماتعرف تتكلم كلام عسل وشهد تنذل له اكبر الرؤوس وتخضعله اقسى القلوب بس هي يبالها شوية شطارة وياريت يكون لسانج مب بس مع زوجج حلو لا حبيباتي بعد مع اولادج عميهم على الحنية والطيبة والمحبة والكلمة الطيبة وانهم يحبون بعض وكيف يعتذرون من بعض لو تأسفوا علميهم احترام الاب والام ازرعي في داخلهم حب الاسرة واحترام الاهل تكلمي معاهم كوني صديقتهم واختهم وامهم في نفس الوقت

بعد اخواتي ماننسى بيت اهل الزوج لازم تعاملين حماتج كانها امج وحماج كانه ابوج وتبوسيهم وتحني عليهم ودايما قيسي معاملتج لهم عليج هل ياترى ترضين في المستقبل زوجة ابنج او زوج بنتج يعاملج نفس هاي المعاملة واكيد انا متاكدة رايحة تكون العلاقة بينكم زي الشهد

بعد حبيباتي كوني دائما المحرضة لزوجج على زيارة اهله والاحسان اليهم اطبخيلهم وافتكريهم ولو بصحن من طبخج وخلي يوديه لهم بعد دايما كوني صديقة لحماتج وحماكي
وماننسى دايما نحط مخافة رب العالمين امام اعيونا حبيباتي وانا نكون دايما وراء ازواجنا على اقامة الفروض وقراءة القرآن وقيام الليل مع بعض وانشاء الله بتكونوا نعم العائلة النموذجية وربي يوفقكم كلكم على فعل الخير ياااااااااارب
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:28 pm

وعموما الرجاله يحبوا المفاجات بيحبوا التجديد
نصحيتي ليكي يا لوليتا اعملي زي ما انا عملت انا برضه خجوله بس الفارق ان خطيبي جرئ كانت هيا دي المشكله بينا وكان دايما يشتكي من انه زي ما بيقول "" بيشد الكلام من بقي ""
كنت بعمل شويه حركات لذيذه و مع الوقت اخذت عليه ... كنت بكتب كل اللي جوايا في دفتر زي مذكرات .. بس طبعا انا عارفه انه هيقراها .. كنت ازينها و اخلي خطي حلو و اضع فيها بوسات و كده و جيت في يوم اديته الدفتر عشان يقراه ... مش هاقولك علي رد فعله .. كان مبسوط اوي و قالي انه ما كانش يتخيل اني رومانسيه كده .... و دلوقتي هو اللي بيسالني دايما انتي كتبتي حاجه جديده ... كل يوم

وفي حركه برضه عسوله عملتها ..بعتله جواب علي البيت .. تجديد بدل الايميلات و المسجات علي الموبايل .. قالي انتي صحيح مجنونه بس الحركه عجبته اوي

طبعا غير الكلام الحلو ... و صدقوني الكلام ده له سحر فظيع .. والمعامله الحلوه ليه ولاهله بتخليه يعزك و يحطك جوه عنيه انتي واهلك ...

الصبر ده سلاحك مع خطيبك او زوجك .. يعني لما يكون متنرفز ومتعصب اصبري و امتصي غضبه ... لحظه ما هيهدي هيجي يعتذرلك و يقولك كل الكلام الحلو لانك صبرتي في وقت مفيش حد غيرك هيستحمله
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:29 pm

لو الوحده مب حلوه وكان جمالها عادي ما يعني ان محد يحبها
بالعكس لو اتلاحظون دووم الحريم والبنات ايقولون
فالعرس يوم المعرس واقف عند العروس وهو يكون احلى منها
يقولون ( ما ادري شو عايبنه فيها لو اخذني انا احلى عنها)
وفالسوق بعد
ولو اتلاحظون انهم ايموتون في حريمهم ونقول ما ادري عشو ميت عليها
هاذي الي الناس اتقول عنها جي اكييييييييد فيها شي حلو
اول شي اككيد جمال الروح بتقولون كلام افلام لا والله اصلا اذا البنيه طيبه وحليوه مع خطيبها او زوجها
ومع اهله اكيد بتكبر في عينه وبيحبها زياده
والدلع وما ادراك ما الدلع
الدلع .. عاااد ها يسوي العمايل ف يعني الدلع واللبس الكاشخ الشعر الحلو والمكياج الهادي
والكلام الحلو والطيب يخليج فعينه ملكه جمال وما يدور غيرج
يعني باختصار انتي بايدج كل شي .. كل شي
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: افكار للمخطوبات   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:30 pm

"شريت دفتر صغير شكله رهيب.. ساتان بيج" وكل مرة يزورني وقبل لايروج .. يكتب لي كلمة حلوة"............. كثير يستانس..

مثلا .. 1- أسوي سوت خفيف حقه وسلطة الفواكه لأم الشيوخ وعليها كورة الآيسكريم حلوة بعد بس تقدرين تضيفين عليها عود من أعواد الأسنان النظيفة طبعا وقلب صغيير تثبتينه مع العود .. راح يستانس لما يشوفه وبحس باحساس غير وهو ياكله ..يم يم يم

2- أحس إن الإهداءات في ها الفترة فكرة حلوة ..ليش ما نحضر هدية صغيرة بس معبرة حقه ونعطيه قبل لا يروح من البيت ..راح يستانس عليها وخاصة إذا كانت هدية رومانسية وبسيطة تذكره فيج

3- فيه فكرة حلوة كانت هنا أعتقد أو في منتدى آآخر والله ما أذكر بس لما تقدمين له كوب العصير ابتكري حركات في تقديمه
مثلا اطبعي بووسة حلوة من شفايفج على الكوب وزيني الكوب بحكات العصاير اللي نشوفها في الأسواق وقدمي الكوب له وشوفي النتيجة ... أحس راح يخجل ويستحي بس بتعجبه الحركة أكييد ...
هههه إلا إذا ريلج يقرف من ها الأشياء فهذا الله يعينج عليه...

4- في يوم من أليام سويله عشاء حلو ورومانسي مع شموع وغيره لكن بشرط كل الأكل يكون من صنع ايدك حتى لو ماكان مضبووط مية المية ..يعني هو ماراح يكون معاج علشان العشا أو غيره بس يبي يحس إنج مهتمة فيه وتبين رضاااه

وطبعا الأهم من كل هذا البساطة في كل شي حتى في المكيااج ..خليه يشوفج بأحلى صورة ولكن بصورة طبيعية

*جهزت الشموع والتورته والعصير والدفتر اللى يكتب لى فيه وكاميرا تصوير وانا عملت ميك أب ولبست نفس الملابس اللى شافنى فيها بيوم الخطوبه بصراحه تفاجئ وجداا عجبه هاليوم ....

ممكن تكتبين له عبارة حلوة (الله لا يحرمنى منك ،،، مثلا ) وبكل خفه مثل الحراميه ههههههه تدخلينا بجيبه جداااا راح تعجبه ويتصل عليك على طوووووووووووول

بعد ما تتعودين عليه .. بتكونين اجرأ فحاولي تأكلينه راح يستانس عليج وايد وانتي تكونين مستحيه ...

ايوواااااااااا.. لاتنسووون الشوز يا حلوين.. يعني الحذاء بوشرايط.. او اي حذاء بس يكون حلو وسمبل.. ترا الرياييل يلاحظوون كل شي حتى لو ماتكلمووو..

كل يوم الصبح قوميه للدوام ..يكون اول شخص يسمعه هو انتي
راح يستانس واااااااااااااايد

او تقدرين تبعثين له مسج على الصبح او ايميل .. فيه بطاقه من عندج وكلام حلو

اليوم جربت فكرة كلاسيك خليت مرت اخوي تطرش من جوالي مسج له وانا قاعده معاه خخخخخخخ واااااااايد تفاجا وماستوعب تلخبط خخخخخخخخ وايد عجبته الحركه

بقول ليكم قصه ضريفه صارت معاي....

انا في ديك الفتره كنت ادرس في منطقه بعيد يعني لازم اقعد سبوع او سبوعين بعدين ارد الديره

المهم في مره كلمته وقلتله ماراح انزل لان عندي امتحان صعب ومسكين صدق ورضى بالامر

الواقع طبعا كانت حيله واتفقت مع اختي تسوي عشى محترم وتجهز لبسي طبعا كنت مخططه

معاها من قبل لاروح للغربه واول ماوصلت حاولت اخلص باسرع وقت ودقيت على رجلي وقلت له

روح ضروري بيتنا اختي بتعطيك اشياء ضروريه ولازم ترسلها الي طبعا سألني وين اخوش قلت

ليه ماحدراضي مساكين اخوتي خخخخخخخ المهم صدق السالفه وراح البيت دق الباب وطبعا انفتح

الباب وكنت اني الي فاتحته والكل واقف حتى يشوف الموقف مع اني ماكنت راضيه فشله واول

مادخل وشافني فتح عيونه عدلمستغرب ومختلع ومسكين نزل دمعه وحضني بالقوه مع اني كنت متفشله من اخوتي بس كلهم تأثرو بالموقف واني بعد

اليوم جبت لكم فكره طبقتها واطلعت حلوه واعجبته..

الفكره مفعولها يكون بعد.. الزياره..

الله يسلمك..من يومين جاني..والجلسه كانت عاديه.. مافيها شي غريب..اتفقت مع اخوي فديته.. انه يدخل علينا..ويقول لخطيبي..عطني مفتاح سيارتك..شوي.. عاد انا كلللللللللش..مسويه روحي مادري بشي!..ومستغربه..

وانا اصلا مجهزة له.. بطاقه حلوة..وكاتبه له فيها كلام حلو...(عن اللقافه..مب قايله شكتبت!).. + ورده حمرا...+ صورة..لي..هو من متى وهو يحن يبي صورة..وخليته يحطهم علي كرسي السياره اللي يقعد عليه...

ما مداه يطلع من البيت..الا الاتصااااااااااااااااااال منه..وهو يصارخ من الوناسه!.. صج بط اذني..بس يله كل شي يهون..

افكار للمخطوبات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1