laki

اسلام دعوة زواج تطوير الدات صحة جمال ديكور السر التنمية ايتيكيت

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

أجمل قصة زواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

انثى عدد الرسائل : 2326

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:17 am

قصة زواجي اعتبرها غريبة
وهي الاروع بالنسبة لي
فمع نهاية حياة بائسة وتعيسية ابتدات حياة جديدة ورائعة وسعيدة
وزوجي والحمدلله هو الاروع
فقد كانت بدايتي عندما عشت اسوء شهور حياتي مع زوجي الاول
حتى طلقني ورما بي الى الهاوية
وهنا لجات الى زوجي الحالي الذي لم يكن زوجي حينذاك
طالبة منه المساعدة لانفصل عن زوجي
ربما تتسالون ان كان محامي لا ليس محاميا
بل شيء من هذا القبيل
واحسست به ينظر الي من اول لقاء بي وانا دموعي تنهال على خدي واشعر بالاسى والحزن وكانه نهاية العالم لطالقي من زوجي
وهو ينظر الي باعجاب
حتى قرر ان يساعدني وانقذني من زوجي الاول وبعد عدة شهور طلب الزواج الي وقال انه احبني منذ النظرة الاولى
وانا لاانكر اعجابي به
وبقلبه الطيب وبشخصيته الرائعة
وتم الزواج
وانا الان اسعد انسانة وقد مر على زواجي سنتين ونصف

قولوا ماشاء الله
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laki.discutforum.com
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:21 am

انا ابنه وحيده نشأت في كنف ابي ووالديه بعد وفاه امي وانا صغيره السنثم تزوج ابي بعد وفاه امي ببضعه اعوام من ارمله عمي ليربي اولادها الصغار.. كنت في امس الحاجه للاحساس بالحنان الذي لا يوفره لي كتير وجودي مع جدي وجدتي
لكن بفطرتي كأنثي ادركت ان خلاصي في ذكر يكون رجلي
لكن نظرا لبيئتي المحافظه لم اتعرف علي شبان الا بعد ان التحقت بالجامعه.. عرفته هناك.. كنت اتمناه فارس احلام وهو رآني دميه جميله يلهو بها.. حذرني منه الكل حتي ابي الذي عرفته عليه..بعد ان استنزفني ماديا ونفسيا وعاطفيا واوشك علي ان يستنزفني جسديا.. تركني لاني كنت دميه يلهو بها وقتما يشاء ويتركها وقت يشاء.. لكنه حتما حين يعود سيجدها.. بعد ان ذبحني وضرب موعدا مزيفا لابي ليتقدم لخطبتي ثم لم يأتِ وبرر تصرفه بأنه لا يحبني ولن يفعل.. واتهمني بأقذع الاتهامات التي تمس شرفي وبراءتي.. تركني في بركه دمائي ورحل
حينها قررت اني ابدا لن اعود .. فقد قطع الوريد الذي كان يصلني به.. كرهت نفسي واحتقرتها لاني رخصتها له.. ثم استغفرت ربي وعدت اليه وحاولت ان انسي..حاول بعدها اكتر من مره ان يعاود الاتصال بي او يحادثني لكني كنت دائما اغلق هاتفي او ادعي ان (الرقم غلط)
ثم تنقلت بين علاقات نفسيه اكتر منها عاطفيه فاشله قصيره
كنت ابحث فيها في المقام الاول عن الامان.. في اخر صله منهم
قررت انه كفي.. واني سأنسي موضوع العاطفه هذا بتاتا
كنت ادعو الله ان يرزقني زوج صالح .. طيب وحنون كأبي لكن لا يتمتع بسلبيته.. كنت دائما اقول لنفسي اني لابد ان اتزوج اسد
واني اود ان اعيش في بلد بعيد عن ابي.. ربما لاني كنت احمل بعض من حنق عليه..
كنت في فتره الركود هذه ابتدأت اتعرف لعالم النت الساحر.. وتعرفت علي اشخاص كثيرين حاولوا ايقاعي في حبائلهم لكني كنت دائما اصدهم وبرغم من اعجابي بواحد منهم لكنه لم يكن مناسبا لي بتاتا.. لهذا قطعت كل الخطوط عليه واوهمته باني خطبت لييأس مني.. وظلت امنيتي الكسيره في ان اجد فتي احلامي.. كنت ولازلت اؤمن بأني لن اتزوج الا من احب والا اصبحت حياتي جحيم.. تعرفت علي اناس اخرين فاضلين يعدون من افضل من عرفت في حياتي علي الشبكه العنكبوتيه
كان حبيبي واحد من هؤلاء.. بدأت معرفتي معه بخناقه صغيره علي شيء تافه.. ثم تحولت صداقه.. عرفت انه يكره البنات جميعا لان فتاه كانت قد خانته من قبل.. مثلت دور المحلله النفسيه لاعالجه لعلمي ببعض هذه الجوانب نظرا لطبيعه دراستي
لكني لم اكن ادري انه هو من عالجني
استمرت صداقتنا فتره طويله.. كنت خلالها تعرفت شابا وتركته كالذين قبله.. لكنه اثر في نفسي جدا بكيت بكاءا مرا لاني تعلقت بالامل معه.. لكني كنت اتعجب لما اجد نفسي دوما تشتاق لحبيبي.. ان احدثه القي همومي عنده رغم اني لم اكن احببته بعد
حين انفصلت عن الشاب الاخير .. بحثت بجنون عن حبيبي انتظرته ساعات طوال علي امل ان يفتح (ايميله) كي استطيع ان ابكي بين يديه.. وفعلا لم يخذلني.. 12 ساعه لمده يومين او ثلاثه يفرغهم من اجلي ليواسيني وينسيني همومي.. الي ان تعافيت
ووجدت نفسي اتعلق به اكثر .. ثم وجدته يقنعني بأنه لا مشكله ان احبت فتاه فتا يصغرها ببضع اعوام.. كان يشدني ويقربني اليه.. لانه يصغرني..احببته من كل جوارحي .. وتصارحنا
كان ولازال اجمل يوم في حياتي.. بعد ان خرجت كل العواطف الجياشه فكرنا بالعقل.. لابد ان نتوج حبنا بالزواج.. وهو احواله الماديه اقل مني بكثير.. اقنعته بأننا سنبني بيتنا سويا.. واني لن اثقل عليه بالمطالب.. اقتنع وابلغ اهله ورحبوا.. لكنه ولا راد لقضاء الله فصل من عمله ووقعت في حيره.. وسألت نفسي هل يستأهل ان احتمل وانتظره ام ماذا؟
وجدت عقلي وقلبي واستخارتي تدلني عليه.. رزقه الله بعمل متوسط.. فشجعته علي التقدم لي.. رفض ابي لقله امكانياته وللخلفيه السابقه القديمه.. والشاب الذي استغلني.. واعتبر حبيبي سيستغلني ايضا.. اضربت عن الطعام والكلام حتي يرضي بمقابلته.. واخيرا قبل
تصدقي بالله؟ لا اله الا الله محمد رسول الله
ابي رجع من مقابلته مع حبيبي يعتذر لي .. قال لي بالحرف الواحد لم اكن اتخيل انه بهذه الاخلاق يا ابنتي سامحيني
بعدها تقدم حبيبي لخطبتي والحمدلله وفقنا الله.. كانت يوم شبكتنا من اجمل الايام التي مرت في العمر كله.. وبالرغم من قصر ذات اليد الا انه كان سعيد وفرح بالارتباط بي.. فضحتنا عيوننا وادرك الحضور جميعا ما بيننا من مشاعر.. انعم الله علينا بوظيفه افضل له.. وانا كلي ثقه في ان فضل الله واسع وخير ربي كثير وان ربي كريم لا يرد عباده
وها نحن ذا نحضر عشنا كي نتزوج ربما بالشتاء القادم او الصيف الذي يليه.. لكننا كلنا سعاده لاننا اصبحنا في النهايه مع بعضنا البعض
والحمدلله رب العالمين علي نعمه الجسيمه والائه العظيمه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:24 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعجبتني القصة وأعجبني موقف الشاب حيث من أول موقف عرف عفة البنت واختارها بدون تردد
وقصة زواجي طويلة وعجيبة

بس مفادها انه زوجي شافني مرة وبعدين لما كان يفكر في الزواج ما شاف اللا صورتي في مخه كنه مخزنة وطلعت وقت التفكير في الزواج وأني ما كنت متحمسة ليه لكن لما قعدت معاه مقابلة التعارف سحرني باسلوبه ورجاحة عقله وصراحته وهمنا في بعض من ساعة المقابلة والله لا يغير علينا ياررب
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:25 am

أنا من صغري أتمنى إني أكون جذابه وناعمه ورشيقه وخفيفة الحركه والحمدلله كله بفضل ربي
وأن أكون حكيمه ذو عقل راجح ودائما أتمنى أن يكون زوجي
ميسور الحال أسمر جذاب
يحبني ويدللني كأني أميره ولايرفض لي طلب
خطبني ويوم الشوفه لم أستطع رؤيته من الخجل لم أرى
سوى جواربه رغم ذلك وافقت عليه
وطلع كما أتمنى والله يخلي ليه ولايحرمني منه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:28 am

قصة رائعة من مبدعتنا وأستاذتنا ناعمة،،
قانون الجذب لم اكن اعرفه بهذا المسمى إلا من هذا المقال كنت دائما أقول:" ما تركز عليه تحصل عليه" أو كما هو عنوان إحدى الكتب الأجنبية "سوف تراه عندما تؤمن به"،،
وقبل هذا كله "تفائلوا بالخير تجدوه" و كذلك " أنا عند حسن ظن عبدي بي...الحديث".
قصة زواجي كخطبة و تعارف تقليدية جدا لكن الغريب أنني بعد المكلة وعندما أصبحت أحادثه علمت أنه صديق لعمي منذ أكثر من ثلاثة عشر عاما وكذلك هو لم يعلم إلا قبل الملكة بأسابيع قليلة..(يعني بعد مادفع المهر وجزم الرجال)
والغريب أيضا أنني لم أفكر يوما بمواصفات شكلية معينة ودقيقة -مثل بعض البنات- لكن كنت أريد أن يكون وسيم بشكل عام وليس جميلا وكنت أركز على أن يكون له حظ بالدراسة خارجيا لأكمل تعليمي العالي<<يعني مصالح..وبالفعل جاء وسييييييييييييييييييييمممممممممممما وسيدرس بالخارج الفصل القادم أي حصل ما كنت أتنمى
كنت أتمنى شخص طموح ومخطط وحكيم وبالفعل كان،،( بس للأسف انا كسسسوووووووووووولة تثاقلت عن الدراسة بس امي وراي تقول حتى ولدك جيبيه عندي وانت روحي ادرسي مانبي عواطليه..)
حلوة قصتي؟؟؟
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:30 am

قصة زواجي عجيبة من ناحية القدر الي جمعني به بس مش عجيبة على قدرة الله وهذا نصيبي الي الله كتبه لي
هو اخو صاحبتي حبيته من كل قلبي كان عمري 15 وهو18 بعد 6 أشهر من مكالمات هاتفية فقط بدون مايلتقي بي في مكان بروحنا قرر يخطبني وفعلا تمت خطبتي بعد ما نجحت من الصف الاول الثانوي ودامت خطبتنا شهرين وعمته اخت ابوه انقهرت كيف يترك بناتها ويخطب من وحده غريبة عنهم ..دبرت مكيدة ومنعت الزواج واتفارقنا لانه يتيم الاب ولانه صغير مابيده شي..عمته هذي زوجته وحده من اهلها وعاش معاها 10 سنوات وطلقها ماتفاهموا وانا كملت دراستي الجامعية واشتغلت بوظيفه حلوة ومن سنتين انتقلنا للسكن في منطقة جديدة وصادف أن اهله كانوا في نفس المنطقة وصارت بينا زيارات واصرت امه تزوجني اياه وتجمع بينا مرة ثانية مع اني بصراحة نسيته لانه فارقني 15 سنة وكبرت وتغيرت بس كان لذكره نسمه طيبة على قلبي بس ماوافقت بسرعة استغرقت 3 اشهر حتى وافقت انتوا تعرفون الوحدة اذا اشتغلت واستقلت بذاتها صعب تتنازل عن هالحرية، المهم وافقت والكل استغرب واتفاجأ من هالخطبة يعني معقول بعد هالسنين يرجع ويخطبني؟الحسد والغيرة كانت تلف حولي حتى في شغلي ماقلت انه كان يحبني من زمان ، وتزوجنا في نفس السنة بس بعدني ماسلمت من عمته رغم هالسنين الي مرت بس مش قادرة تقتنع ان هذا نصيب والحمدلله قدرت اثبت لها ولهم كلهم اني البنت الي فرقوها عنه وهي صغيرة تزوجته وشرفته يكفيني انه يفتخر فيني وان اختياره وهو صغير كان في محله ونحن الحين متزوجين من سنة ونص بس احس اني متزوجتنه من 15 سنة (عمر السنين الي تفارقنا فيها) والحمدلله مرتاحين وسعيدين بهذا القدر الي جمعنا...ودمتم
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:32 am

اما زواجي كان غريب بالنسبه لي كنت في العمل فجائتني رساله من اختي على الهاتف ولم يظهر لي سوى مربعات وخطوط فطلبت من صديقتي رقمها لارسال الرساله لها حتى استطيع من قرآئتها وبالفعل ارسلت الرساله ولكن لم تصلها ( اول ما طلعت الرسائل ) وبعد دقيقتين يرن الهاتف واذا بصوت رجل الو ....الو قال : المسج غير واضح ترجميه قلت : نعم اه اسفه انا غلطانه وسكرت التلفون وظل يتصل كل يوم ولا ارد حتى في يوم اتصل اخر الليل كنت نائمه فشتمته وقلت له ما تخاف الله ما عندك اخوات اتق الله وسكرت التلفون وبعدها ارسل لي مسج انا اريدك زوجه فهل تقبلين كان قد اخرج اسم صاحبة التلفون وسأل عن بيتنا وظل ايام يراقب البيت وزارنا ولم يتعرف عليه احد ثم ارسل والدته وتزوجنا فقد كنت احلم ان يموت علي انسان ويخطبني
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:33 am

زواجي تقليدي تقريبا لاني ما كنت أفكر في شكل او في وظيفة

اللي بيتزوجني كان همي بس اطلع من بيت أهلي لأسباب

وكنت دائما أتمنى ما يكون زوجي من الاقارب اي ابناء عمومتي

والامنيه الثانيه أن يتقي الله فيني

كثروا الخطاب وكانو من ابناء عمومتي ولكن والدي ولله الحمد

يرفضهم لماذا بتحديد لا أعلم لكن كانت الإشاعت تقول انهم قليلو الدخل

وفي يوم من الايام ذهبت في حفل زواج لاحد قريباتي وكانت من

سني وكان زواجها عن قصت حب جميله

لكن المهم في الموضوع اخت زوج قريبتي كانت تتحدث معي

في الحفل واعجبت بي وقالت ليتك تكوني زوجت اخي الاخر

تبسمت قائل بستهزاء شدو حيلكم لاني لم اتوقع جديت الامر ونفس الوقت

كان والدي من المستحيل ان يوافق على الزواج بسبب اختلاف

العادات ومرت على الحادثه 4 سنوات وكثر الخطاب

وخاف ابي علي من العنوسه ووافق على ابن عمي الذي اكره

وهو كان متعلق بي ولم تكن المره الاول التي يخطبني فيها

وعلى فكره كان عمري 20 سنه فقط لكن العرف عندنا البنت

تتزوج من السن 14 سنه اي انا أصبحت عانس بنسبه لهم

لكن لم اوافق على الزواج واصراري على رايي هو الذي انقذني منه

وبعد6 أشهر تقدم لي من توقعوا نعم هو

اخو زوج قريبتي رفض ابي من البدايه وكنت انا محتاره لكن

أمي تدخلت وحاولت في ابي لكوني عانس فوافق ابي على

الزواج مما ادى الي بعض الخلافات في العائله

ولكن تم الزواج بصعوبه ومعناه ولكنه تم ولله الحمد وانا

مرتاحه مع زوجي
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:35 am

أبشروا.........
بداية أعتقد أن قانون الجذب قريب جدا من القاعدة الشرعية ( القضاء موكل بالمنطق ) لأننا غالبا الأشياء التي نتمناها نتحدث بها مع أنفسنا ومع الأخرين.
في يوم من االأيام قمت بتغيير سجاد منزل أهلي واخترت اللون الأحمر دون أن أستأذن والداي - مفاجأة - للجميع .
عاتبني والدي على تصرفي فأخبرته لأن شابا غنيا سيتقدم لخطبتي ولا أريده أن يرى السجاد القديم مع جودته!!!
رد والدي مبتسما لايكون أمير أو وزير؟؟
أجبته : لا ابن وزير- وضحكنا وبعد أسبوع تقدم الغني ابن الوزير لكن لم يكن النصيب.
تقدم لخطبتي طلاب علم وضباط وموظفين وحفاظ لكن!!!!
كان لدي إحساس إن شريكي في المستقبل يحتاج إلى بناء خاص داخلي ولن يبنيه غيري!!
حتى تقدم لخطبتي أرغمني والدي عليه باسلوب يتناسب مع فتاة ذات طموح عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

فكان هو ماتوقعت
بيد أني أبشركن حبيباتي
أني بفضل الله وحده وبمعونته
أكملت البناء
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:37 am

بالنسبةلي تقدم لي زوجي بطريقة التقليدية
أعجبت بشخصية أخي وتربيته..
لذا تقدم بشكل رسمي وتمت النظرة الشرعية ولا تتصورين كيف كانت مشاعر كل واحداً منا.. فقد كنت احلم دوماً بفارس أحلام دون أن أرى ملامحه ولكن بمجرد أن رأيته عرفت أنه هو من كنت أنتظره.. وتم عقد قيراننا ..
عرفت من أهلة بعد ذلك أنه كان يعشق اسمي ويصف محبوبة التي سيحبها بنفس مواصفاتي حتى أنهم تفأجوا عندما رأوني لأول مرة برغم من انه عندما تقدم لي لم يكن يعرف عني أي شئ حتى اسمي ..وقد أخبرن هو أنه بعد النظرة الشرعية صلى ركعتين شكر للة ..الحمدلله رب العالمين الذي كتب لي الخير .. وتم الزواج ورزقت بطفلة جميلة ولي الآن قرابة اربع سنوات ..هذي هي قصتي بإختصار..

وأعذروني لو كانت غير مرتبة ومنسقة..
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:39 am

اول مره اسمع بقانون الجذب
بس قصة زواجي لها علاقة فيه!!! انا من يوم اني صغيرة اسمع عن زوجي بحكم انه اكبر عني ب 10 سنوات
وكنت اروح بيتهم بس ولا مره شفته شفت العايله كلها الا هو
بعدين صرت اسمع عنه انه خطب من قرايبه بس ما صار نصيب وكانوا اهله يدورله على بنت الحلال وبعد ما صار نصيب
كنت اسمع عنه واقول ""حليله خلاص خلوه يتراني انا بتزوجه...""

وسافر يكمل الدراسه ونسيت الموضوع بس كنت دايما اقول اني بتزوج واحد اكبر عني ب 10 سنوات
وامي ما نست الجمله اللي قلتها عنه يوم رد من بره وتخرجت من الجامعه يوا هله وخطبوني
وقالتي امي تذكرين شو كنتي تقولين وما صدقت انه الموضوع صار جد

وصار يقولي كنت اتابعين الفلم""انهم كانوا يخطبوله وما صار نصيب"" من بعيد وصرتي انتي البطله....

ما يدري اني المؤلفة بعد ههههههههه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:39 am

انا تزوجت بولد عمي وكنت انا هو مانتلقي في مكان الاتقوم الحرب بينا من كلام وساعات بعض الاحيان رمي المناديل وعلب بيبسي علي بعض كنا اذا دخل هو او انا يقومون الاولاد ويحلفون علينا ان لا نتفح فمنا باي كلمه من كثر متعبوا منا
حذرني ابوي من اكشف علي اولاد اعمامي
بس كنت احب اجلس مع الاولاد
واستمرت الحرب حتي بعد ماطغطيت منهم مرة كنا في طلعه ولقيته لوحده جالس في مكان الرجال راحت واخذت مشرب غازي
ورجيت وبعدين فتحته في وجه وهربت وركض وراء وانا اصرخ هربت عند البنات وقوفوا اخواته في وجه وهو يحلف بانه
يحطني لحم ستيك
درس ودخل الكليه وتخرج واشتغل قالوا اهله نبغى نزوجك قال ماابغى الا عليا قالت امه مستحيل ازوجك وحده كنت انت وهي في حرب واصرعلي
والمشكله قبل خطوبتي اني كنت استهزي فيه وسبحان الله جاء وتقدم امه شرطت انا راح توافق علي زواج الابعد ماتسمع موافقتي بنفسها
والكل استغرب بعد الحرب اللي بينهم يتزوجون مستحيل
واحد من اولاد عمي تراهن علي الف اذا ايستمرت مع زوجي
شهر واحد
طبعا في كل حياة زوجيه تقلبات عده
والحمد الله الحياة
علي فكرة مرة خرجنا انازوجي الي البر اخذ علبه بيبسي ورجها
وفتحها في وجهي قال انه ريح قلبه وبس
ان اشاء الله تعجبكم
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:44 am

بقولكم سالفتي مع قوة الجذب وزواجي

قبل واحنا بنات نلعب لعبه بس ما اذكر هل هي لعبه اختيارات او عن طريق حساب الارقام وهاللعبه فيها اسماء اولاد ولون العيون ولون البشره وو..جميع الصفات

لعبتها مع بنت خالتي ويوم خلصنا اللعبه قلنا خل كل وحده تقول صفات فارس احلامها

انا كانت الصفات اللي ابيها انه يكون وسيم ابيض عيونه ملونه وشعره ناعم واشقر << والله احلاام ابي اجنبي على هالصفات ههههه ولبسه سبوورت مو دشداشه وغتره وعقال وانه يحبني ويخليني على راحتي ويكون غني وووو

واهي قالت صفاتها اللي اذكره انها قالت لا انا ابي يكون اشوي شديد ويلبس دشداشه

وسبحان مع السنين تقدم زوجي بزواج تقليدي وكان ابيض واشقر عيونه عسلي غامج لكن شعره مو ناعم وفعلا الحمدلله يحبني ومخليني على راحتي لكن مسرررررف ويحط ديون على ظهره

وقالي جم مره انه يحب عايلتي اهل ابوي و خوالي اهل امي عايله ثانيه يقول كنت احبهم واتمنى اناسب وحده من هالعايلتين ويوم خطبتج فرحت انه هذي عايلتج وهذيل خوالج <<سبحان الله قانون الجذب عنده واايد قوي

وبنت خالتي بعد زوجها صفاته مثل ما تمنت <<سبحان الله
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:45 am

اعرف اثنتين من قريباتي اخوات متتاليات
كانتا تقول لن نتزوج الا من رجال دين واحدة تقول اريد امام مسجد وحافظ للقرأن
والاخر تقول رجل ملتزم ومتدين
وفعلا سبحان الله
تزوجت كل واحد منهن الرجل الذي قالت بنفس المواصفات
واحد امام مسجد وحافظ للقرأن
والاخرى رجل دين ملتزم ومتدين
سبحان الله ما كنت اعرف عن قانون الجذب ولكنني استغرب امرهن
كيف تنمنينا وتحققت الاماني بنفس المواصفات المطلوبه
رغم ان العائلات التي تزوجنا منها ليس لهم اي علاقة بعائلتهن
واول خاطب ياتي ايضا ...
سبحان الله ....
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:46 am

أما أنا كنت وأنا صغيرة "13سنة تقريبا" دائما أقول بنفسي:

أبي واحد ملتزم بس ماعنده لحية "أحس إن اللحية تخرب البوسة " .. Embarassed

ولما كبرت نسيت هالسالفة وماصرت أقولها لأنس حسيتها مستحيلة !

لكن ربي عطاني على قد نيتي وجاني واحد ملتزم بس أمرد شوي أهم شي اللحية خفيفة مرررررة Very Happy ماتخرب البوسة Embarassed
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:47 am

انا قصة زواجي ممم كانت ام زوجي تدرسني وكانت دايما تعاقبني وهي كانت صديقه للوالده الروح بالروح وفي يوم الاعداديه وقت هطول المطر تمت تدعي ان ما يكون نصيبي الا لولدها وانا كان في خاطري اقول الله لا قال
والمهم كبرت وخلصت الجامعه وكثر الخطاب من اهلي وغيرهم وانصدمت ان هو ياي يخطبني من امي
وعلى طول استخرت ووافقت وتزوجنا والحمدلله

Very Happy
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:49 am

نحن من عائله متوسطه
عندما كنت في الثانويه كنت اقول انني ساتزوج بشاب وسيم
من السعوديه
وامه سوريه
وساكن بالمكان الفلاني
وغني
ومعه سياره بي ام
وتحققت احلامي كلها
الا السياره للاسف مايحب البي ام هههههها
الحمد لله على كل حال
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:52 am

كنت طالبه في الثانويه العامه كااي طالبه حبوووبه وكان همي اعيش يومي واضحك واستانس وفي احدى الجلسات اللي جالسينهاا انا وصديقاتي تكلمناا عن المنتديات التي تجمع راااسين باالحلال وكنا نضحك عن تلك المواقع وانهاا ليست جيدة منم مبداا ان زواج النت خرااافي ولن ينجح وبعد ايام كنت عالكمبيوتر باالغرفه وصادفني رابط احدى المواقع وقلت في نفسي لعلني افتحه واشارك به بمواصفات عجوووز هالكه باالسن وتطلب الرجل الصغير صاحب المال والجاه ومن قبائل معروفه كتبت ماقلته لكم والشاهد العظيم انني كنت اكتبها وانا اضحك مما اكتب وبعدها باايام فتحت الماسنجر وقد اتتني اضافه لااعلم من هو واضفته عندي ودااربيننا حديث باانني عجووز وانه شاب ويريد الزواج مني وهو يضحك علي ويستفزني كرهتته جدا ولم اكن اعلم باان المنتدى الذي وضعت فيه المواصفات قد يظهر ايميلي وبعدهااا دارت بيننا احاديث كثيرة وانا من داخلي ااكرة هاالشخص وكنت استحقره من كلامه لي وكان دائما يستفزني باانني عانس ووو

المهم طولت عليكم دامت العلااقه معه بعد التخرج واحببته جداا وكنت ادرس باالجامعه وكان ياتي ليراني وهو من منطقه بعيده لمده سنتين وعندما اتفقنا على الزواج تذكرت باان اهلي من عائله محافظه جداا ومن قبيله لاتسمح بخروج الابنه من القبيله كلمت خالي وهو صغير باالعمر وكان متزوج من اشهر قلت قد يفهم شعوري ويقف بموضوعنا ويكون بصورة اهلي باانه من طرفه لكننا فوجئنااا باانه قد رفض واخبر الجميع بذلك وتعبت كثيرا لما حصل خصوصا بااننا في مجتمع سعودي ولايتقبل باان الفتاه يكون لها علاقه بشخص وتركته لمدة سنتين دون اتصال ودون ان اعرف منه اي خبر وكان دائما بمخيلتي وكنت دائما لااتخيل زوج المستقبل الى هو ولاادعي بصلاتي الى بان يجمعني به ولم اكن اعلم باان دعواتي وتخيلاتي ستتحقق وعندما كنت بخارج الدوام تفاجئت برقمه في جوال الوالده وكنت خائفه بان تكون قد انتبهت للرقم واخذته وكلمته وهددته بان لايتصل وبان الطريق بيننا مسدود وكذبت عليه واوهمته بااني متزوجه وكل ذلك بعد قطيعه دامت سنتين لم اكن متوقعه باانه سيحتفظ بكل ارقامي وبعد مدة وجيزة طال بنا الحديث واكتشف بااني اكذب عليه وبعد شهر من رجوع علاقتنا اتى هو واهله الى المنزل وتم الزواج بتاريخ 2/10/1427_24/10/2006 وعشت والحمدلله بنعيم معه واحمد الله باانه الشخص الذي لطالما حلمت به وهو كذلك يقول باانني خططت للوصل لك وفزت باالتخطيط والان لدي ولد عمرة 7 شهور الله يحفظهم لي ويخليهم وعن جد قانون الجدذب هذااا قووي جدا
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:55 am

كانت أحلامي رومانسيه في ايام الثانويه ....كنت أفكر دائماً بزوج طويل ووسيم أعيش معه قصة حب يكون هو فتى أحلامي في الروايات التي أقرأها كثيراً .. وأن يغرم بي ويحبني من كل قلبه ...في هذه الفتره كنت أحب كتابة كثيرمن الخواطر الرومانسيه عن الحب والوله والغرام..

. فمن يقرأها يقول: أنتي تحبين أحداً؟ في مجتمعنا من الصعب أن تبوحي بمن أحببت وأن تحب أحداً اْلا بعد الزواج .. .. فتجديني دائماً حالمه وأتمنى أن أعرف من سيكون زوجي حتى احبه من كل قلبي....ولله الحمد كنت على قدر من الجمال فكان خطابي كثر..في البدايه كانت أمي ترفض من يتقدم بدون أستشارتي لأني صغيره ومازلت في الثانويه..وبعد تخرجي من الثانويه بشهر تقدم أحدهم لخطبتي فرفضته لأني أريد أن أرتاح بعدالدراسه..وبعده بأسبوع تقدم لخطبتي من أقرباء أمي فردته أمي على الفور ولم تستشيرني فيه وبعد مرور شهرين طلبني مره أخرى...فأخبرتني أمي بذلك وطلبت مني أن أفكر بالأمر وأن أرد عليها....أستخرت الله..ولم أنم تلك الليله من كثر التفكير...فهذا قرار مصيري سيبقى معي طيلة حياتي...وفي الصباح شعرت براحه غريبه لهذا الزواج فانتظرت أمي حتى تستيقظ فأخبرتها عن موافقتي....فتم زواجنا ولله الحمد..

.والان لي عشرين سنه معه....فمازال الحبيب المغرم بي الذي تمنيته طيلة حياتي ...أدام الله علينا هذا الحب والزواج وكفاني وأياه أعين الحاقدين والحاسدين ....وكما جمعني الله به في دنيا فانيه أسأله أن يجمعني وأياه في الدار الاخره ووالديّه وذريتي والمسلمين أجمعين...
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 3:36 pm

قصة رائعة حمستني لم قريتها \\\\ والان راح احكيلكم قصت زواجي هوطبعآ زواج تقليدي لكن الظريف في هذا الزواج أمنيتي ما قبل الزواج "يعني أمنيتي من انا صغيرة "لا تفهموني غلط وتحسبوني الان كبيرة في العمر ههههههههههه\\\ لاني مازلت صغيرة \\لأني اتزوجت وانا صغيرة يعني15سنة"==== المهم نرجع للحكاية االوقت الى بدأت اتمنة فيه هذي الامنية كان عمري 6سنين تقريبآ \\\وعشان لا أحيركم ؟انا من السعودية وكآي مواطنة سعودية \\أكن في قلبي الحب والأعجاب الشديد بي"........"؟ ملك المملكة العربية السعودية وكان في هذاك الوقت الملك فهد بن عبدالعزيز يرحمة الله هو الملك \\\\\ طبعآ راح تستغربو اش دخل الامنية بي هذاالموضوع هههههههههه
\\ لا تستعجلو جيتكم في الكلام!
أنا من كثر حبي وأعجابي الشديد بي الملك فهد بن عبدالعزيز يرحمة الله وهذا الحب من وانا صغيرة وكنت أحب اجلس واتابع التلفزيون وانتظرالبرامج الى يجي فيها عن الملك فهد ومقابلا ته وصوره طبعآ هوفي نظري شخص اكثر من رائع
وطبعآ انا كنت طفلة فكري على قدي\\ ف يوم من الايام خرجت مع امي لجمعة مع صحباتها فسألتني وحدة من صحبات ماما؟
اش رأيك اجبلك ولدي هو في سنك واذا عجبك اجوزك هو؟
وبكل برائة جاوبتها: أنا مااتزوج الى الملك فهد وهذا ولدك ماأبغاه.
فضحكت وقالت:تتجوزي الملك فهد مرة وحدة.فقلت:ايوى انا احبة وابغ اتزوجة. ومن بعدها !!!

الكل يضحك ويقول ماراح تتزوجي الملك فهد انت فين وهو فين\\\وكنت ازعل واضارب اي وحدة تقول انها راح تتزوج الملك فهد
واقولها الملك فهد لية لوحدي ماراح تقدر اي وحدة تـأخذة مني.
كان فكري عالي ههههههه وكبرت وكبرت الامنية معايا!
لكن الظريف هوان الى اتقدم وخطبني وهو الان زوجي اسمه" فهد "شوفو الصدف والحمد لله وماشاء الله معيشني زوجي فهد ااكثر من ملكة
فهمتو دحين اش دخل الامنية بهذا الموضوع ههههههههههههه امنية عجيبة!!!!!!!!!!!!
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 3:42 pm

لكل منا قصة تبقى وسام تتشرف به دوما وأبداً.. بدأت حكاية زواجي من أحد المراكز الصيفية التي كنت ألتحق بها كل عام وكنت مدرسة للمرحلة الابتدائية ،كنت في ذلك الحين طالبة في المرحلة الثانوية وكانت المسئولة عن المقصف أحد الجارات والأخوات الفاضلات(أبله نجاة) دائما ما نتحث ونتجاذب اطراف الحديث بالرغم من أن ابنتها في مثل عمري،فقد وجدتني مناسبة لابنها الذي يدرس في قسم الهندسة، ولكن بما أني مازلت صغيرة فكان من المحال أن يفتحوا موضوعا كهذا.ويعلم الله لم ألمس للحظة نيتها تلك
مرت السنوات.. خمس سنوات إلى أن انتهى من جامعته، كان يراقبني أثناء خروجي من المركز يدعوننا لمنزلهم، وهكذا إلى أن اتصلت على أخته في يوم من الأيام وأخبرتني أن عريسا تقدم لها وعيبه الوحيد أنه (متين) وطلبت مني المشورة، فأخبرتها أن شكل الرجل لو يحدث عندها فرقا لا تقبل به لأنها محاسبة بعد الزواج على كل نظرة لرجل. أماإن كان وزنه الزائد لايشكل لها فرقا وكل المميزات التي تتمناها من صلاح وعلم وتقوى متوفرة فأنا أرى ألا داعي لرفضه، فالوزن الزائد قد يكون تحديا لكلينا بعد ذلك. ووافقتني على ذلك. كان زوجي (المتين) على الخط الآخر الآخر يسمع ردة فعلي في الموضوع.
أيام وطلبت ( أمي نجاة) يدي وحدث أروع زواج تمنيته في حياتي، لأتزوج بأروع إنسان قابلته في حياتي.
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 3:47 pm

كنت ددوم اتأمل واقول واعلن بكل قوة " ما باخذ حد من اهلي عن الحركات" لدرجة اني اتفقت ويا ولد عمتي وقلت له اياني وياك تفكر تقول بتخطبني ترانا عداوة من صغرنا.. Evil or Very Mad

المهم

اللي كنت ابغيه ...شخص مب من اهلي متفتح "لاني كنت غربية بشكل غريب" مع الحفاظ على الاصالة الشرقية طبعا....

وعندي خطط وابتهاج للحياة وتطلع غريب للغد..

اللي يا خطبني طلع من اهلي..لكن ما شفته من سنين لانقطاع صلة الرحم معاهم......والمصيبة يوم يا البيت كنت اتحراهم يزورونا...وكنت استهبل.....وايد وانا ارمس بثقة....

ومصيبة يوم اكتشفت ان هالشخص "اللي كان يلعبني يوم صغار" ياي حضرته يخطبني....

وزغت أكثر لانه شكليًا كان من بيئة مختلفة ...وانا وين ..من مكان ثاني....

لكن جازفت ووافقت..خاصة ان مواصفات اللي اريدها نص متححقة من اهلي بس مب من اهلي...غامض وغامض...

سويت وياه موقف غبي ....ولين اليوم يعايرني عليه ويضحك.....

المهم

تزوجنا.....وطلع مثل ما كنت اتمنى وسبحان الله أحسن مما توقعت!!! Smile

وهذه هي الحياة!!!

"" النكتة في الموضوع ان العائلة كلها تعرف لكن الولد ومهددين محد يخبرني عسب دراستي ما تخترب...ويوم وصلوا بيتنا كانوا يبونه يشوفني بعد السنين الطفولة.....كنت استهبل ع المسنجر ومحد في البيت الوالدة قايلة لي لازم ارتب البيت بسرعة لان بيوصلونغير إن بابا مب موجود"حركات...وعمتي بتيي كمندوبة ...كنت اودع ربيعاتي ع المسنجر واذا بي اسمع الجرس وجان ازيغ++ تذكرت ماما قالت جابليهم++

ما تسبحت ما تلبست ما عندي اصلا جلابية....كله البس بناطلين و خرابيط..شو اسوي...حصلت جلابية ماما شارتنها لي في الكبت...وبدون ميك آب ولا حتى جحال ولا عطر.....سرت وسلمت ع الزوار...واستهبلت على ابوه"خال ابوي" بشكل غير طبيعي وانا اسولف...نزل على الخبر كالصاعقة."
ساروا يصلون وعمتي زختني Sad >>>قلت بخاطري والله مب مسوية شي>>احراها بتهزبني..نزل على الخبر كالصاعقة.....ورد هو من الصلاة ويا ابوه..وين اللي كانت تلعلع.....ال"الأطة" بلعت لسانها...... Embarassed

Shocked وجي تمت الرمسة والشوفة الاولى بيني وبينه ......وكل العائلة يتصلون يحلفون إنه ريال زين >> يدروا بي خبلة خايفين ارفض النعمة>>.. Cool

والمواقف كل مرة تزيد.....حتى الخطوبة كان فيلم اصلا...والحمدالله ..
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 3:49 pm

وانا الصراحه كان زواجي تقليدي بس الشخص اللي تزوجته كانت امي تدعيلي انه يكون من نصيبي
(طبعا كنا معرفه من زمان واحنا صغار بس لما كبرنا كان كل واحد عايش في بلد بس هو كان يدرس في البلد اللي انا عايشه فيها
وكان بين كل فتره يزور امي
بس عمره ماشافني
اخر مره شافني فيها وانا في الاعداديه)
واهله خطبوني وانا في الثانويه
والصراحه الشخص الوحيد اللي ماتوقعت انه يخطبني
بس سبحان الله قدر الله وماشاء فعل
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 3:54 pm

قصة زواجي الله يسلمكن ويطول عماركن كانت كالآتي...
أولا ً:
كان يا مكان في قديم الزمان.. وسالف العصر والأوان...
كانت هناك فتاة اسمها "خروفه"... اتخرجت من الجامعه، بس بعدها ماشتغلت.. واتعرفت على الأستاذة ناعمة الهاشمي عن طريق مسج أرسل إليها يقول.. بما معناه "نبذة عن علم الطاقة" في مركز من المراكز.. ما أذكر اسمه... وكانت أول مره أعرف عن هذا الشيء.. الذي يسمى "طاقة".. شليت اختي وحضرت الكورس.. وكانت الأستاذة نفين "الله يذكرها بالخير موجوده كذلك"..
ومن يومها بديت أتابع المركز وفعالياته وحضرت عدة دورات فالمركز قبل لا يفتح المنتدى.. واتعرفت على علم التجاذب بالإضافة إلى عدة أشياء وأذكر نصيحة الاستاذة إن اللي تبينه فكري فيه وركزي وبتحصلينه... بإذن الله.
ثانيا ً:
بعد تخرجي من الجامعة.. يدتي الله يرحمها عطتني هدية التخرج مبلغ من المال.. جزء استثمرته، وجزء لعبت فيه، وجزء سجلت كورس ماكنت بروم أسجل فيه لولا فضل الله ثم فضلها الله يرحمها حبيبتي... وأعتبرها أول سبب لزواجي...
تخصصي نظم معلومات، وقلت بالمرة أعزز شهادتي الجامعية بشهادات أخرى عسى ولعل أحصل وظيفة بسرعة. كننا بنتين فالكلاس، وعشرة شبان لوكال ووافدين... وكان مب بينهم زوجي حاليا ً.. ومدة الكورس شهرين.. مع امتحانات نهائية حيث يعتبر الكورس من الكورسات المهمة في الشبكات..
طبعا ً، كل واحد يالس مكان، أنا يالسة جدام وهو آخر الكلاس... وحتى السلام ما كان بيننا... وعمري فحياتي ولا فحياة أهلي أصلا ً فكرت إن هذا الإنسان بيكون زوجي وهو نفس الشيء.. حتى أهلى ما اتوقعوا بس تركولي حرية الاختيار... وكانت أمي خايفة فالبداية وقالتلي نحن غير عن بعض وفكري قبل لا تقررين قلتلها يا ماما أنا مقتنعه بس إذا ما تبون برفضه عادي... وإذا إنت خايفة صلي استخاره معاي... طبعا ً الوالده صلت واتيسرت الأمور...
نحن الإثنين من قبيلتين مختلفتين كليا ً وجزئيا ً و.. و.. و.. ومن إمارتين تبعد كل البعد عن الأخرى..
أهلى من النوع اللي ما يغصبوني على حد معين وتاركينلي حرية اختيار شريك الحياة "الحمدلله" ولكن هو .. حضرة الفيلسوف كان مشترط على أهله إن يدوروله وحده من نفس قبيلته ومن نفس الإمارة لأن مستحيييييييييييييييييل يتزوج وحدة من بره إمارته ومن غير قبيلته... خخخخخخخخ جنه على كيفه!!!
بعد مرور الكثير ولم يبقى إلا القليل، بدأنا نحضر لحل المسائل والتجهز للإمتحانات.. وكانت بعض التمرينات تتوجب وجود طرفين لحلها.. وصارت كمن مرة إن الأستاذ حطنا مع بعض وبدينا الحل..
وبعدها بفترة طلب مني إيميلي لأنه عنده منتدى ويباني أشارك فيه، وأنا يومها ما كنت أعرف المنتدى وكنت أتحرى إن المنتدى نفس "الشات" وشباب وبنات ما عندهم سالفة... المهم قلتله أوكي.. وطنشته.. وخلص الدوام وقلت الحمدلله إنه ماتذكر.. ولكن ربكم رايد لي الخير وأنا مادري.. يا اليوم الثاني وقالي ما عطيتيني إيميلج.. وحشرني ويا راسه... المهم..
بعدها بفترة سألني عن أهلي وكيف طبايعنا ولما عرف إن أهلى مش متشددين قاللي بخطبج.. قلتله كلم الأهل.. فقاللي بس بشوف أهلي أول لأن يبا يجيس النبض كون القبيلتين مختلفتين.. رمس أهله وعقب فترة قاللي أنا آسف أهلي مب راضيين..
الحمدلله إن أهلي ربوني على القتاعة والرضا بالواقع.. قلتله والله كل شي نصيب والله يرزقك اللي فيها الخير... وكلن سار بدربه..
بيني وبينكم هو دش مزاجي وعيبني.. اتذكرت كلام الأستاذة ومحاضراتها وتمريناتها هذا بالإضافة لتحري ساعات الإجابة والإلحاح بالدعاء.. الإنسان لما يحسن الظن بالله، الله يكون عند حسن ظنه.. وهذا اللي صار..
كان دعائي.. يا رب إذا كان هالإنسان خير لي.. يكون من نصيبي.. وأهلي يحبونه وأهله يحبوني... وإذا شر.. فابعده عني.. وما شابه...
رد لي.. بعد ما لف ويا راسه وخطب ستين وحده.. بس الله ما رادله نصيب إلا وياي... الحمدلله
والحين أنا حامل فالشهر السابع الحمدلله.. من رجل سببلي الكثير من المشاكل في بداية زواجي بسبب اختلاف الأفكار والعادات والتقاليد الإجتماعية.. ولكن كما هو معروف فإن في بداية كل زواج تكثر المشاكل إلى أن يتم التعارف والألفة بين الزوجين...
وتوته توته توته خلصت الحتوته..
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 3:59 pm

مراحب...
ام ام ام قصة زواجي كانت عجيبه وفنفس الوقت حلوه وابصراحه كان من سابع المستحيلات اني اخذ هالانسان مع انه ولد عمي...
شوفوا الله يسلمكم...
انا ماعندي غير عم واحد وللأسف كانت في مشاكل وايد بين عمي وابوي(الله يرحمهم)عشان جي كنا مانتعارف يعني لو واحد من عيال عمي شافني فشارع مابيعرفني..المهم الي كنت اسمعه عن ولد عمي(ريلي)اشيا مب زينه كانت تخليني اكره وماافكر فيه لكن سبحان الله يوم وفاة عمي شفته وكانت مكسور ماعرف بشو حسيت بس الي سويته اني رديت البيت ودعيت من قلب ان يكون من نصيبي...بعد فتره قام يزورنا ومكالمات للبيت وشوي شوي تعلقت فيه لكن للأسف كان مرفوض من كل الجهات ولعدة اسباب ولي هي ان عمي مطلق امه وامه معرسه واهلي مب متقبلينها نهائيا وثانيا لأني جامعيه وهو ماعنده حتى الثانويه ثالثا معاشه ضعيف وايد..المهم وصلني الرفض قبل حتى لا يخطب رسمي لكنه ماسكت وخطبني بدل المره اربع مرات وكمل دراسته وحسن من راتبه واتقرب من اهلي وللحين اذكر جملة اخوي..قالي لو على جثتي هالانسان ماراح تاخذينه وقالي لو خذيته انا ماعرفج ولا تعرفيني وخواتي نفس الشي الكل وقف ضدي ومافي شخص كنت اروم اسند راسي على كتفه ويمسح دموعي لكن الحمدلله وبفضل الله وقانون الجذب لأني كنت اقولهم انا ماراح اخذ غيره وكنت ماقدر اتصور عمري مع غيره..كنت اقرا سورة البقره واستغفر وادعي الله ليل ونهار والحمدلله بعد سنه وتسع شهور وافق اخوي بس لحد يسالني كيف لأني صدق ماعرف؟الكل بارك هالزواج و2-4 كانت ملجتي...
شعور ماقدر اوصفه؟..اجمل قصة حب سمعتها..احبه ويحبني والله يديم هالحب ان شاء الله...

أجمل قصة زواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية