laki

اسلام دعوة زواج تطوير الدات صحة جمال ديكور السر التنمية ايتيكيت

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

أجمل قصة زواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

انثى عدد الرسائل : 2326

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 2:55 pm

اما انا قصة زواجي غريبه فقد جمعت الزواج التقليدي والزواج عن حب في آن واحد

فهو كان ابن عمتي ويكبرني بسبع سنواتومنذ صغرنا احببنا بعض وكنت محجوزه له

فقد احببته حبا جنونيا منذ نعومة اضفاري ولكنه كان جافا معي ولا يتكلم ولا ينظر الي الا نادري
اما انا فقد كنت كل الوقت في بيت عمتي فقط لأراه واذكر ان ابي كان ينزعج كثيرا ويمنعني من الطلعه
ولكن لضروف عمله كان يضطر ان يبيت في عمله ويأتي في اجازة الاسبوع
وانا كنت استغل هذه الفرصه واذهب لبيت عمتي وانام ع فراش حبيبي عندما لم يكن موجودا
حتى انا عمتي تعبت مني ودائما تقول لي ان اباك سوف يغضب منك ان لم تذهبي لبيتكم
وكنت ارد عليها بكل ثقه انني استأذنت من والدي مع انها تعرف اني لم اكن صادقه وتعرف انني آتي اليها فقط لأجل ابنها

اما هو فكان يجلب لنا العشاء مع افلام هنديه ومصريه ليحلي السهره وكان يجلس طوول الوقت فقط يتأمل فيني بدون اي كلمه

واتذكر في احدى سهراتنا كنا نحن الاطفال جميعا نجلس في الصاله ونشاهد الافلام ولم اكن حينها قد بلغت العاشره فعندما ههمت بالوقف اذا به يمد رجله امامي فوقعت وقعه شنييئه وطاحت شيلتي التي كنت البسها وارتفع ثوبي وطلع الدم من انفي
وجاءت عمتي من هول الصرخه واخذني هو مع امه الى المستشفى وبعدها منعتني من ان انام في بيتهم متعلله انها سوف تخبر والدي
وعندما كبرت وبلغت 14 لم اكن اذهب الى بيتهم الا نادرا من الحياء الي فيني وكنت لا اراه ابداا ابدااا لأنه كان يعمل في إماره اخرى ولا يأتي الى البيت الا نادرا
وكان كثييرالجاذبيه وكل فتيات الحي يحبونه من شخصيته وهيبته
حتى يئست من حبه وسمعت من بعض الاهل انه يحب فتاة اخرى
فأنهرت وبكيت وبكيت ولكن الشئ الوحيد الذي كان يصمدني هو ان اباه خطبني رسمي
وبعد فتره كتبت له رساله بأنه اذا لا يحبني فأنا سوف ارفضه
مما فتح له المجال بأن يراسلني بالرسائل والهدايا معلنا حبه الشديد لي

وعندما بلغت 17 عقد قراننا ولكن عادات اهلنا منعتنا من ان نرى بعضنا فلهذا لم اكن ارااه الا نادرا
كان يأتي امام منزلنا كل يوم صباح في وقت ذهابي الى المدرسه
وكان يتعمد ان يلفت انتباهي باغاني عاليه

ولكن بعد فتره اكتشف اخي وقام بتهديدي وقال لي حتى ولو كان زوجك شرعا فلا يحق له ان يراكي واخبره هو ايضا مما جعله لا يأتي الا نادرا خوفا من ابي

وبعد سنة اي عندما بغلت 18 تزوجنا والحمد لله
وعندما سألته مالذي اعجبك فيني قالها وبكل صراحه عندما كنتي تنامين في بيتنا كنت اراقبك من النافذه وانتي نائمه وثوبك مرتفع وشعرك ظاهر وكنت كالطفله البريئه
والآن ولله الحمد عندي منه ولد وبنت

وهذي هي قصتي اتمنى ان تنال اعجابكم ^_^
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laki.discutforum.com
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 2:56 pm

وبنسبة لقصص قانون الجذب قد شفت برنامج يتكلم عن هذا

الموضوع ومنه هذا القصة:::

كان (كيفن) يتمنى بشدة فتاة بمواصفات معينه وكان يبحث في

كل علاقاته امنيته في فتاة احلامه

وكان من الجهة الثانية (اميلي)تتمنى زوج بمواصفات معينه

وكانت تبحث في علاقاتها عن من تتمنى المهم ان كل واحد من

الاثنين يبحث عن مواصفات هي في الطرف الاخر لكن مكانوا

يعرفون بعض ابدااااا ولا هم في نفس المدينة بعد كان كيفن داخل

الشات وفي نفس الوقت دخلت اميلي نفس الشات وجرت بينهم

محادثه تواعدو على المحادثه من جديد في اليوم الثاني واستمروا

عدة ايام على المحادثات وجد كل شخص في الاخر مايتمنى من

صفات حتى انهم اتفقوا لى القاء فكانت المفاجاة!!!!

كانت اميلي منتقله حديثا الى نفس مدينة كيفن

وكانوا ساكنين في نفس الشارع بل في نفس العمارة بل في نفس

الدور بل شقتهم قبال بعض !!

فخرجوا وتقابلوا في السيب حق العمارة وسبحان الله كان امنياتهم

في الكل الخارجي تحققت وانتهت قصتهم بزواج

كانت الحلقة بعنوان اغرب حالة زواج؟!
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 2:58 pm

--------------------------------------------------------------------------------

خطبني صديق ولد الجيران لكثرة مدح ولد الجيران لعائلتنا

وخاصة سمعة والدي العالية الحمد لله

وكان متمسك بالزواج من عائلتنا وتم النصيب

الغريب في الأمر أني كنت أتمنى الزواج من عائلة لا تعرفنا ولا

نعرفها وأن تكون أم العريس متوفية لكثرة سماعي لمشاكل أم

الأزواج وسبحان الله ذهلت عندما علمت أن أمه متوفية رحمها الله
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:02 pm

دعوني...احكي لكن قصة زواجي...التي برأيي اراها غريبه...ولكم الحكم.....

كانت صديقتي المقربه..(خ) تسكن معي في غرفتي في السكن الداخلي..للحرم الجامعي....وكنا نتسامر كالعاده....فكانت تحكي لنا عن مواقف لزوجها...وعن صديقه(أ)....

كان قلبي يدق بشدة حينما يمر اسمه على مسامعي؟؟؟بل كانت تصيبني قشعريره لذيذه..شعرت بعدها اني وقعت في الحب...انه الحب...دخل الى كياني بغير إذن مني؟؟؟؟؟؟شعرت ان هذا هو نصيبي؟؟هذا من سأكمل معه بقية حياتي...كنت اكتب في زوايا دفتري ...(للأمير بدر بن عبد المحسن)

حبيبي ...يا حلم...
ياللي أعرفك...اسم
وجه..أتخيله؟؟؟
نجم..احس انه قريب؟؟؟؟وما اوصله....
انته اللي اعرفه ...زين...واللي اجهله...انت؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبي؟؟؟وياليتك؟؟؟

لاحظت صديقتي (خ) تعلقي بهذا الشاب..وقررت ان تفاتح زوجها لسؤال صديقه (أ) حول رغبته بالزواج......وبعد فتره (نظرا لطبيعة عمله ) جاءني الرد......وكان الرفض؟؟؟؟؟؟؟؟؟انكسر قلبي...ولا انسى العبارة التي قالتها لي (خ)...اصلا هو ما يستاهلج؟؟؟انتي تستاهلين واحد احسن عنه مية مره....ورددت عليها محاولة ترميم ما انكسر من كبريائي....اصلا والله لو يخطبني...اني أرفضه؟؟؟انا وين وهو وين؟؟؟؟(نظرا لأن مستواي التعليمي اعلى منه..)

ومرت سنتان يا اخواتي...خطبني خلالها العديدون...لكن لم يكتب لي النصيب؟؟؟او انني لم أشعر بالراحه؟؟؟او لسبب أجهله؟؟؟؟

حتى جاءني ذلك الإتصال من صديقتي(خ)
الووو...فلانه....تذكرين (أ)
نعم (بكبرياء) شو فيه؟؟؟؟؟
يباج...ومتمسك فيج وايد...ويقول انه اذا ماتزوجتيه ما بياخذ غيرج؟؟؟؟؟

سبحان الله؟؟؟
علمت بعدها ان امه كانت تحاول ان تقنعه بالزواج لكنه كان يرفض...بل انها حضرت حفل زفاف اختي واعجبت بي...وفاتحت ابنها(أ) لخطبتي لكنه رفض..لأنه لا يعلم انها انا؟؟؟؟سبحان الله؟؟؟

ترى هل هو قانون الجذب؟؟؟ربما؟؟؟
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:03 pm

اما انا لم اكن اتمنى الا ان يكون زوج متدين وخلوق وكنت ادعي ربي بهذا الشي
والشي الثاني اني كنت اتمنى اني مومهم احب اللي يجيني المهم انه اهو يحبني

والحمدلله يارب
هذا اللي حصل
متدين خلوق
وفوق كذا يحبني وخلاني احبه بكل الاشياء الحلوه اللي فيه
وانا الحين عندي منه بنت والثاني جاي في الطريق ان شاء الله

وفعلا انا مؤمنة بقانون الجذب
مثلا اذا فكرت في فكرة وهذي الفكرة دائما تجي على بالي مع الوقت تتحقق
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:05 pm

اعجبني الموضوع كعادتي بكل مواضيع الموهوبة ناعمة..وانا ايضا مؤمنة باننا نحقق تنبؤاتنا الذاتية..

بدأت قصتي منذ بداية مراهقتي..فلقد كانت شخصيتي مميزة جدا منذ ذلك الوقت..فانا والحمدلله اهوي القراءة ومستواي الدراسي ممتاز..لهذا فمنذ البداية لم اري نفسي متزوجة الا بشخص مميز..يقدرني ويفهمني..ولله الحمد..فمنذ ان دخلت لكلية الطب رأيت زميل لي اعجبت به منذ البداية..فكان من النوع الذي احب ..شديد الذكاء ..متفوق في دراسته..متدين..رزين جدا..وفوق كل هذا من عائلة كريمة ..وسبحان الله فقد تمنيته لنفسي منذ رأيته وانعم الله على بان جعله من نصيبي..فقد خطبني بعد تخرجه وباذن الله فان زواجنا بعد شهور قليلة..
ودائما احمد الله على انه رزقني ما تمنيته لنفسي وافضل..فقد اكتشفت فيه من الصفات التي احب الكثير والكثير والتي لم اكن ادري عنها شيئا طوال فترة دراستنا ..
وهذه هي حكايتي..التي تثبت ان الانسان حين يتمني لنفسه الافضل ويؤمن بانه ليس بكثير عليه ويدعو الله ان يرزقه بما يريد فسيحصل عليه عاجلا ام اجلا..
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:10 pm

قبل أيام قليلة .... كنت شاردة الذهن
تداعب أناملي خصلا من شعري المنسدل..
نظر إلي معاتبا... مالذي يشغلك عني...
................
قلت : أبدا كنت أفكر في نصيبي الذي جمعنا...
.................
قال: سبحان الله.. خيرتني أمي بين اثنتين...
أوصلت واحدة عنان السماء فهي تعرفها عن قرب
والأخرى لم تقل عنها إلا
(تمدحها فلانة...رفضت تزوج تقول ماتبغى إلا حافظ قرآن.)
................
واسترسل قائلا: أحسست أنك لي...منذ سماعي لهذه الجملة..
مع أن الخيار الأول عند أهلي هو الأنسب(جميلة بمواصفات خاصة - من نفس قبيلتي - نعرف أهلها ويسكنون معنا في الشرقية-وتصوم الاثنين والخميس)يعرفونها عز المعرفة..
يقول:
دخلت غرفتي لأفكر.... لم أستطع النوم ..
ذهبت لأمي وقلت لها ...اخترت...
متى نروح جدة..؟؟؟

استغربت....!!
وقالت : أجل بنخطب هذي لأخوك وانت نروح ناخذ عمرة ونسأل عنها ونشوفها..
.............
مازال الحديث له: كنت أحس بأنك من ستكونين زوجتي..وبالفعل سافرنا جدة وسألنا... ورأوك أهلي في مكان عام دون علمي....
وكانت كل كلمة منهم تزيدني قربا منك..(جميلة-جامعية بدرجة امتياز - أهلها شيوخ دين ودنيا - لن تتزوج إلا حافظا للقرآن)
ملاحظة:الخيار الأول له .... تزوجت من أخيه ... ولم يتفقا .. فتم الطلاق بعد سنة وبعد الكثير من المشاكل..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الغريب يا أستاذتي في أنا
فقد كنت أبكي بشدة عندما يخطبني أي شخص.... لا أحس بالراحة مطلقا...
وفي سنة تخرجي ...خطبني قريب .. وأبوه داعية معروف ... رفضت ..
لا أعلم لم رفضت ... بل وأضربت عن الكلام والطعام ولازمت فراشي أبكي.... عندما لاحظت رغبة أهلي الشديدة للارتباط به..كنت أبكي وأقول يارب رضني به ... إن كان خيرا لي ..
ولكن بداخلي شيء قوي يجعلني أرفض بشدة

وأراحتني أمي عندما دخلت علي وقالت: خلاص حبيبتي أبوك يقول ماحنرضي ولد الناس ونغصب بنتنا....
لكن فيه واحد من قبيلة قريبة وكلموني عشان يجون يخطبونك ... وترى هو حافظ القرآن..
أصابني الجمود..... جفت دموعي
(كان أهلي يرفضون من أبناء قبيلتي لمجرد أنهم ليسوا من قريتنا... وها أنا نصيبي مع من ليس من قبيلتنا أصلا)
وافقت بهز رأسي
تمت الخطبة لمعرفة جدي بجده....
(أهلي محتارين ...
كيف وافقت وأنا الي رفضت العشرات من الخطاب؟؟
وكيف هم وافقو على غريب؟؟ وتركو القريب؟؟)
تم النصيب غصبا عن المعتقدات..
وبعد ذلك سأل أهلي عنه
فكان طالب في آخر سنة ومركزة الأول على الدفعة
وصاحب تجارة
وقبل ذلك حافظ للقرآن وملتزم..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الغريب أنني كنت لا أتخيل نفسي
إلا في سيارة فارهة مع زوجي..
ولنا قصر كبير...
لمرة يتيمة حدثت أختي التي تصغرني بذلك وأنا في الثانوية...
فألجمتني... عندما قالت أحلامك غير منطقية إلا إذا تبغين شيبة(عجوز يعني)...
كيف وكل الشباب دخلهم في بداية حياتهم من4 إلى 5 آلاف...

ـــــــــــــــــــــــــــ
وفعلا .... ولله الحمد ...
خرجت إلى الفندق من قاعة الزفاف وأنا أركب (مرسيدس بنز)
وأسكن بيت ملك من مال زوجي من بداية زواجنا تقريبا...
وحياتي مرفهة ولله الحمد..
وأحلم بقصر المستقبل...
مع أبناء ناجحين وبارزين في مجتمعهم وزوج متيم بي
...........
وزوجي إمام ...
وحافظ ..
معلم...
ناجح في حياته وتخطيطه للمستقبل..
ويحبني ....
يغدق علي بالكلام الجميل
بل وأرى لمعة العشق في عينيه..
أسماني في موبايله(خليلتي).. وهي أعلى مراتب المحبة
ـــــــــ ماشــاء الله تبارك الله ـــــــــــــــــــ
هكذا كنت أحلم .... أوبمعنى أصح أتأمل وأتفاءل بالخير...
(وتفاءلوا بالخير تجدوه... يمكن يكون أقرب شيء لقانون الجذب)

هو شمالي شرقي................وأنا جنوبية غربية

ست سنوات زواج ناجح....
مع الكثيييير من المشكلات ...
(بعضا من هذه المشكلات كان جدا قوي)
حللتها وحدي .... أصبت وأخطأت... ولكني نجحت ولله الحمد ...
ومع اكتشافي لمملكتنا سأكون أفضل بإذن الله..
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:30 pm

انا قصتي فعلا كانت كالخيال تمنيته من كل قلبي معاني ماقد شفته ولا يقرب لي بس تمنيته وماقد كلمته ولا اي وسيلة اتصال وخليت امنيتي فقلبي وسمعت انه بيتقدم لي لكن قدر الله انه خطب ثانية وكتمت فقلبي حر مافيه ودعيت ربي يوفقني ويوفقه وماخبرت اي شخص باللي صار لاني مب من النوع اللي يرخص بعمره وتقدم لي الكثيييييييير من خيرة الشباب الملتزمين حتى فالتاسبوع الواحد نرفض واحد يجي غيره وكل مااصلي استخارة اصييح واذكره وبعدين ادعي لنفسي وله بالتوفيق مع اللي بياخذها وعمري مادعيت انه يكون من نصيبي بس كنت ادعي ربي يرزقني بالزوج الصالح والذرية الصالحة لاني كنت اسمع قصص عن ناس يدعون ان شخص معين يكون من نصيبهم وبعدين يندمون وماكنت ابغي اندم ولانه خلاص خطب وماصار من حقي
لكن قدر الله ان تصير امبينهم مشاكل بفترة الخطوبة وتقدم لي واكتشفت بعدين ان قلبه بعد كان ميال بس من اللي يسمعه عني
والحمدلله تزوجنا وجبنا بنين وبنات
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:32 pm

أنا دايما كنت اتمنى أتزوج من إمارة معينة .. وكنت اتمنى يكون دارس برع ويتكلم انقلش بيرفكت .. واهم شي يكون يحبني!!
تقدموليه وايدين من يوم انا ثالث اعدادي بس مالقيت ولا ف واحد منهم اللي اتمناه رغم ان بعضهم وافقت عليهم مبدئيا وبعد الشوفة الشرعية كنت احس باحباط وحالة اكتئاب غريبة وارفض ..
وانخطبت لولد خالتيه وانا سنة أولى جامعة وتحت ضغط أخوالي وجدي وافقت وتحدد المهر ويوم العرس وبعد اسبوعين فسخت الخطوبة فولد خالتي ماكان يطالع فيني غير شكلي الحلو وطولي وجسمي وبياضي
اتكلم مايسمع حتى شقول؟ سرحان يتأمل جمالي
كنت مصرة اني ماتسرع في قرار زواجي لأني عشت في جو أسري كله مشاحنات وتدخلات من جهة أخوالي وجدتي وجدي الله يهداهم بس الحمد لله هالشي ماأثر فينا يمكن أمي وابوي ماكانوا قادرين يتفاهمون مع بعض بس كانوا متفاهمين في نقطة وحدة انهم يحبونا اكثر من أي شي ف هالدنيا ويربونا التربية الصحيحة
قصة زواجي فلم هندي ويمكن لو أحد خبرني عنها مابصدق
تزوجت عن حب من انسان من نفس الامارة اللي كنت اتمناها,دارس في امريكا,جنتلمان,حنون وطيب ويخاف الله والأهم الأهم من كل هذا الحمدلله رب العالمين يحبني وااااااااايد ويحترمني ويحب اهلي
عيبه انه مطلق وعنده 4 أطفال من زواجه الأول واكبر مني ب10 سنوات
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:34 pm

من اجمل قصص الزواج التى رايتها حدثت لابنت جارتنا عندما ولدتها امها جاء شاب فى العشرين من العمر وبارك لوالدها وهى حديثة الولاده قال والد الفتات هذى البنت زوجتك يداعبه ويمزح معه اخذ الشاب يقبل الطفله ويبارك لوالدها ومرة الايام تزوج الشاب وكبرت الفتات وتوفى والدها ومرو بظروف صعبه جدا وكان الشاب يعمل فى فى وضيفه مرموقه ويعتبر شخصيه هامه فى المجتمع اصبح عمر الفتاة فى العشرين فتقدم ذلك الشاب نفسه والذى اصبح فى الاربعين وهى فى العشرين لخطبتها ومع ظروفها القاسيه وافقت وتزوجها وهى الزوجه الثانيه وهى ام الان لاطفال
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:35 pm

اما قصة زواجي كانت سبحان الله صدفه اذا انا اقطن في امارة ابوظبي وزوجي من امارة دبي كان كل ويكند يجي المنطقة اللي اسكن فيها عشان عنده ربعه هناك ويجي يزورهم وكان عدال بيناية اللي احنا سكنين فيها مطعم هندي عنده شاي كرك فضييع زوجي كان يمر ياخذ من عنده الشاي كل ما يوصل بوظبي وكان يموت عالشاي ماله سبحان الله شافني يوم من الايام وانا نازلة من بنايه حسب مايقول انه بعدها حطني في باله لاني لفت نظره وصاركل مايجي ياخذ الشاي ماله يتعمد يستنى تحت عمارتنا وبعدماصار له شهرينتظرني لاحظت ان هالشخص دوم تحت عمارتنا ويتعمد يلاحقني وبعدها تعرفنا على بعض وعشت اجمل قصة حب معاه والحمدلله تزوجنا وعندي ولد ربي يحفظه لنا
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:37 pm

فيما يتعلق بقصة زواجي .فكان الآتي ...
نشأت في عائلة لها مركزها الإجتماعي المرموق ... و نسبها الأصيل ... و محافظتها على العادات و التقاليد و الإحتشام ...وأحمد الله على تلك الميزات ...
على قدر عالٍ من الجمال ( جمالي ملوكي كما يقال ) و الأخلاق ... و نشأت بعيدة عن كل ما يمكن أن يمس كرامتي بسوء حيث كنت الفتاة الوحيدة و المحاطة بزمرة من الأخوة الشباب ...
كانت الفتيات يغرن مني لأني مضرب الأمثال عند أمهاتهن في حسن التربية و الخلق ... فصرت هدف لكل راغب في الزواج ... ولم يخلو مجلس أبي من الخطاب ... كان هذا المنظر مألوفاً منذ أن كنت في الإعدادي ...وعندما انتهيت من دراستي الثانوية ..ثارت حرب ضروس بين بني العمومة وبني الخال لأتزوج من أحد منهم
لكني قررت أن أشد رحالي لأكمل دراستي الجامعية و هنا أعلن أبي أنه لن يربطني بأحد حتى أنهي دراستي الجامعية ...
في هذه الأثناء كان زوجي الحبيب يدرس في دولة أجنبية ... و عندما عاد سمع عن تلك الحرب الدائرة في مضارب بني....... على الوصول لقلب (المحروسة)هههههه ...وكان متفاجئ أن في هذا البيت فتاة ؟؟؟!!! لأنه كان يظن أن هذا البيت يعمره أولاد فقط ... وهنا بدأ رحلة التقصي و البحث عن هذه الفتاة ... وكما عرفت لاحقاً فقد أقبل على المخاطرة بالدخول لساحة الحرب ... و كما قال لي لاحقاً .. كان يخشى الفشل في المحاولة لأنه ليس بالقريب ... و من عائلة بسيطة لا تملك الأموال الطائلة ... و المنافسين لديهم أكثر من عامل للفوز .. لكنه أقبل بجسارة .. و بدأ الخطوة الأولى بالتقدم لخطبتي من والدي مباشرة دون الإستعانة بوسيط ... وكم كانت فرحته عارمة حين علم بموافقة أبي عليه( طبعاً والدي إنسان لاتهمه الأموال ولا القرابة إنما الأخلاق العالية و الدين ) وفاز على البقية لتُشن ضده حرباً من الطرفين المتناحرين أصلاً ....أنا طبعاً لم أهتم لهم ... وموافقتي كانت بعد موافقة أبي لأني أثق في رأيه السديد و أعلم تمام العلم حرصه الشديد علي ولله الحمد و المنه ولم أبد اعتراضاً مع العلم أنني فوجئت أيضاً بهذا الأبن الذي لم أسمع عنه لهذه العائلة التي أعرف ... وكم كنت متفاجئة بالمستوى التعليمي الذي هو عليه ... و الحمدلله فقد من الله علينا بالزواج و الحب و النعمة و العافية ... و أفاض علينا من خيره و رزقنا بأجمل أطفال في المعمورة ...ولله الحمد و المنه عندما أنظر في عينيه الحبيبتين أرى أجمل نظرات الحب و الإعجاب كما رأيتها للمرة الأولى في لقائنا الأول ... الحمدلله نحن متفاهمين إلى أقصى الحدود بالرغم من زواجنا التقليدي ...
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:48 pm

اما قصتي فبدأت من يوم كان عمري يمكن ست سنوات دخلت على ابوي (الله يرحمه)في المزرعه وكان المجلس مليان رجال ومن بينهم جارنا في المزرعه عاد ابوي قال يوم شافني هاذي بنتي ماني مزوجها الا للملك فيصل (على وقته الله يرحمه >اكيد بتقولون ياكبرها) أو الصبي حق المزرعه>>>يمزح طبعا وسبحان الله مانسيت السالفه لاني استحييت وقتها بين هالرجال وتدور الايام ولا أخذت الملك فيصل ولا يحزنون وتزوجت ولد جارنا في المزرعه وبعد الزواج قالي عمي الي هو ابو زوجي بالسالفه والحمد لله زوجي هو ملك قلبي وانا الملكه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:51 pm

قصة زواجي هي نعمه من نعم الله علي وكل ماتذكرتها اشكر الله عليها 00
زوجي هو ابن عمتي 00سألت الله في العشر الاواخر من رمضان ان يجعله من نصيبي
وان يسعدنا 00واحمد الله ان حقق امنيتي فهو حبي الاول والاخير 00الله لايحرمني منه
قولوا آمين00
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 3:56 pm

والله قصصكم زكرتني بقصتي

سبحان الله

كنا ايام الجامعه..كنا شله تتكون من 5 او 6 بنات..تقريبا كل الي في الشله لها علاقه..مثلا وحده مخطوبه وحده مالجه والثالثه متزوجه والرابعه اتحب..والخامسه متزوجه والخ

والكل كان يتكام عن نصه الثاني..اما انا كنت الوحيده الي بينهم ماكنت على علاقه ولا مرتبطه

بس كنت دايما اتكلم عن نصي الثاني على اساس انه موجود بس في الولقع لا..طبها البنات كان ايعرفون هالشي

كنت احدد اسم الشخص الي احب ارتبط فيه..مثلا كنت اقول حبيبي حمد..اموت فيه فيه..وايسلم عليكم..والخ

والكل كان يضحك عليه..بس جد كانت امنيه حياتي ارتبط بشخص اسمه (..) طبعا مو حمد Smile بس انا ذكرت اسم حمد عشان اسرد القصه Smile (( ذكيه الاخت))

المهم خلصنا الجامعه واتخرجنا..ووحده من الله كانت حامل ايام الجامعه بس بعد التخرج ولدت وياب ولد..فقلتها عشان خاطري وخاطر العشر الي بينا سمي ولدج باسم (..)..ضحكت قالت والله عشانج بسمي ولدي هالاسم وبالفعل سمته وقالتلي الله يرزقج فلان صالح ايكون هذا اسمه ومن المنطقه الي اتمناها

كلها اشهر قليله ولله الحمد اتحقق حلمي وارتبط بشخص اسمه (..) وهالاسم الي كنت اتمناه طول عمري ومن المطقه الي كنت اتمنى اعيش فيها مع شريك حياتي

الحمدالله يارب..وكل صديقاتي استغربوا لما عرفوا بالموضوع وانصدموا بس في نفس الوقت فرحولي

وهذي قصتي Smile
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 4:02 pm

والان اترككم مع حكايتي احببت ابن عمي وانا في فترة المراهقة كنت ارى فيه فتى احلامي لفتتني شخصيته المرحة حبه لوالديه واخوته فقد كان حنونا جدا وكنت احس انه يبادلني نفس المشاعر فقد كان يعاملني معاملة خاصة يشتري لي ما اريد واذا اشتركنا في لعب الورقة يجلس الى جواري ولا يرضى ان يضايقني احد واذا طلبنا منه ان يخرجنا في نزهة يقول لهم ساخرجكم فقط لان عذبة معكم ولكني لم اطلق لنفس العنان فقد كنت دائما اقول لنفسي هو يعاملكي هكذا لانه يراكي مثل اخته الصغيرة ومرت الايام وحبه يكبر في قلبي يوما بعد يوم فقد كنت احب الذهاب الى بيت عمي كي اراه وكنت احب ان اراه وهو نائم وهو ياكل وهو يستمع الى الاغاني كنت احس ان كل اغنية يضعها في المسجل هي اهداء منه الي انهيت دراستي الثانوية والتحقت بعدها بالجامعة وكان هو في هذه الفترة قد انهى دراسته وتوظف وفي اول سنة لي في الجامعة وفي شهر رمضان تقريبا جاء لخطبتي احد معارفنا وهو شاب ملتزم ويدرس في الخارج باقي له سنة ويتخرج الكل امتدح اخلاقه فاستخرت الله وقلت بما ان ابن عمي لم يخطبني فقد يكون غير راغب بي وان ما اراه ليس سوى اوهام وكنت في كل مرة استخير فيها ارى اني في بيت ليس بيتنا ولكني كنت احس فيه براحة عجيبة وارى فيه شابا مديرا ظهره الي وعندما يلتفت ارى انه ابن عمي الذي احب فيبتسم لي ويقول ياعذبة انتي لي ولن تصدقوا فقد حلمت هذا الحلم اربع مرات ولكني كنت اقول بان عقلي الباطن هو الذي يوحي الي بهذه الاحلام لاني احب ابن عمي فقرر ابي ان يستشير عمي في موضوع الخطبة فربما ارادني لاحد ابنائه وبالفعل اخبر والدي عمي فثار عمي وقال انا اريدها لابني فلان نحن اولى بها من الغريب ولكم ان تتصوروا صدمتي بما سمعت فابن عمي الذي ارداوني له ليس حبيبي وانما اخوه الذي يكبره فرفضت وقلت لابي باني اريد الشاب الذي خطبني ولا اريد ابن عمي وللعلم فان عمي لم يستشر ابنائه في الموضوع وانما تحدث مع ابي من تلقاء نفسه فلا حبيبي ولا اخوه علما بموضوع الخطبة وبالفعل ضرب ابي بكلامي عرض الحائط ورد الشاب معللا اني مخطوبة لابن عمي منذ ان كنا صغارا وقد كنت في هذه الفترة لا ارى ابن عمي كثيرا بحكم دراستي في الجامعة فانا لا اتواجد الا في نهاية الاسبوع لكن عندما اراه احس انه يريدني فعينه تحدثني بذلك وصوته يحمل من الحب الكثير مع انه لا يقوله لي بشكل واضح ولكني الاحظ الحب من تصرفاته ولكنني بدات اتحاشاه فقد احسست بانه خذلني فهو لم يحرك ساكنا فلو كان يريدني فعلا لقال ذلك لابيه عندما علم بخطبتي وكنت تعيسة جدا في هذه الفترة ولكني قررت التركيز في الدراسة ونسيان الموضوع ومرت الايام وسمعت من بعض اقاربي بان الشاب الذي خطبني سابقا قد رجع لخطبتي مرة اخرى فقد سمع اهله باني لا اريد ابن عمي وان ابي اجبرني عليه فرده ابي للمرة الثانية فقاموا بارسال رجل مثل مايقولون يمون على ابي وتصوروا ان ابي لن يرد هذا الرجل ولكن ابي استفزته هذه الحركة وردهم للمرة الثالثة وقد سمعت بكل هذا من الخارج فامي وابي لم يريدا ان اعرف بما حدث ومرت الايام وان احترق كل اسبوع لرؤية حبيبي حتى وان كنت لا اوضح له اني احبه وللعلم فابن عمي الذي ارادني له عمي كان يكمل دراسته في الخارج ولم يكن موجودا على مسرح الاحداث وفي نفس السنة ذهب ابن عمي الى الحج وكنت في شوق كبير اليه بالرغم من عدم رؤيتي له باستمرار ولكن وجودنا معا في نفس الدولة كان يحسسني بانه قريب مني وعند عودته من الحج تحاشيت السلام عليه لاني كنت متاكدة ان عيني ستفضح مدى شوقي اليه فقررت ان احادثه عبر الهاتف وعلى فكرة فقد كان ياتي يوميا الى بيتنا بعد عودته من الحج ولكني كنت ابقى في غرفتي ولا اخرج للسلام عليه كنت اراقبه فقط عندما يخرج من بيتنا فقد كان لدي احساس بانه ياتي فقط لكي يراني لاني الوحيدة التي لم يرها بين اخوتي فاتصلت به وانا في الجامعة فرد على الهاتف وهو مستغرب من سيحادثه من العين فقال الو قلت السلام عليكم لا اعرف ماذا اقول لك الحمد لله على سلامتك ام تقبل الله طاعتك ام كل عام وانت بخير عيدك مبارك فقال لي يكفي انك اتصلت بي حتى لو بقيتي صامته وسالته عن احواله وانهيت المكامة بسرعة ولكني كنت في قمة السعادة فرده اكد لي انه يحبني كما انا احبه ولكن لماذا لم يقل لماذا ومرت الايام ونحن على هذا الحال الى ان جاء رمضان في السنة القادمة اتصلت بي امي وانا في الجامعة لتخبرني ان عمي جاء ليخطبني لابنه فلان ولكم ان تتصوروا المفاجئة فقد قالت اسم حبيبي وليس اسم اخوه قلت لها ماذا تقولين فلان ام فلان فقالت الا تسمعين قلت لكي فلان واعادت على مسامعي اسم حبيبي فقلت ماذا جرى الم يقولوا اني لاخوه فقالت عندما ترجعين اقص عليك ماحدث كان هذا يوم الثلاثاء ولا اكذب ان قلت لكم انه اطول يوم مر علي فقد كنت انتظر يوم الاربعاء بفارغ الصبر لارجع الى البيت واعرف ماحدث فكان ماعرفته كالتالي كان عمي يسال حبيبي الم تفكر بعد في الزواج فقال حبيبي نعم ولكن كنت انتظر الوقت المناسب متى الوقت المناسب فقد كبرت حتى ابنة عمك عذبة التي تصغرك خطبت السنة الماضية وشاورني عمك وقلت له اني اريدها لاخوك هنا جن جنونه ماذا تقول لاخي ولكن انا الذي اريدها ولن ياخذها احد غيري واخي مازال يدرس ساخبره فقال له اخوه انا لا افكر في الزواج الان الى ان انهي دراستي مبارك عليك طبعا اختكم ماصدقت ان حبيب القلب خطبها وافقت على طول واذكرت الحلم الي حلمته يوم استخرت حق الشاب الثاني مضى على هذه القصة 9 سنوات ومضى على زواجي من حبيبي 8 سنوات هي اجمل سنوات عمري اللهم ادم علينا السعادة والهناء انك قريب مجيب الدعاء وعلى فكرة لين اليوم اعتب على حبيبي انه ماتحرك يوم خطبوني وهو يحلفلي انه ماكان يعرف الا بعد سنة
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 4:03 pm

قصة زوجي عاديه بس حلوه
زوجي تمنيته وانا بثالث متوسط وكنت اتخيل نفسي ساكنه معاه ومع اهله وفي نفس بيتي الحين ( وهذا بس اللي ندمت عليه السكن تحت اهله) وبعد ماخلصت اولى ثانوي خطبني مع انه خطب وحده قبلي ورفضته والله لمن عرفت ان خطب مت قهر بس الحمد لله بعدها رجع لي والحمد لله ليه 10 سنوات مبسوطه معاه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 4:05 pm

اما انا قصه زواجي قصه
كنت متخرجه من الثنوي وكنت ناويه ادري في بلد معين وفي نفس القوت كنت مشتركه بمنتدى فيه شاب كان يدرس بهالبلد وتوه متخرج ويشتغل في شركه مرموقه ارسلت له رساله عالخاص سالته عن الدراسه بهالبلد وغيرها من التفاصيل وهو رد علي انها ابدا ما تصلح لبنت وبين لي الصعوبات ووجهه نظره وقال لي لوكان معاج بنات تعرفينهم راح يدرسون بنفس الجامعه ونفس البلد توكلي على الله بس ان كنت بروحج لا تروحين انا شاب ووايد حصلت صعوبات ,, رده خلاني اغير اوراقي وحساباتي وبعدين قام يرسل لي كل مره رساله بالخاص يسالني ويتطمن علي شوي شوي تطورت العلاقه ووصلت الى المسنجر ,, وقتها انا دخلت الجامعه وكنت اسوي بحث عن جمال عبدالناصر ووعدت الدكتور اني ادعم البحث بصوره من رسمي لجمال عبدالناصر وتاخرت في تسليم البحث على هالاساس ولما ييت ارسم الصوره ما قدرت ماشاء الله ويهه واااااايد مجعد وهني دخلت محتاره وانا على النت قلت له سالفتي وقال لي افا علييييييج سهله انا ابوي رسام ,, المهم تطورت السالفه بسبب جمال عبدالناصر ياحبي له هههههههههه وتطورت علاقتنا وصارت بالتلفون وبعدها زادت مكالمتنا وصارت بينا قصه حب واول شي عشان تكون هالقصه بالنور رحت خبرت امي وسويت معاها خطه وهي انها ترفع التلفون لما يدق ولما شالته سالته عن نواياه وقالها انا احب بنتج وبخلي الوالده تكلمج وامه كلمت امي وصارت علاقتنا بعلم امي وامه وخواتي بس بدون تدخل الرياييل
بعدين بعد سنه يه وخطبني وتزوجنا
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 4:11 pm

من صغيره وانا حاطه هالانسان في بالي ،، كنت أحسه غير عن كل الناس ..... لما كنا نلعب ونحن صغار هو الوحيد اللي يفهم انا شو بقول ،، ويعطي راي أفضل من رايي .......

لما كنا نقترح أشيا ،، كانت نفس الاقتراحات ،،
كنا فاهمين بعض وحنا صغاااار ........

عمرنا كان 3 سنين وأصغر ..

وكتبت في مذكرتي الصغيره ،، أتمنى انه يكون من نصيبي ..

وكبرنا ،،

وصار لكل حد فينا عالمه الخاص فيه ... لكن شي غريب
كان يجذبني لهذا الشخص ،،

كل ما تكلموا عن البيت الفلاني ما أذكر شي الا هو ....

وصرت بنت ،، في مرحله المراهقه ،،
وكنت ساعات ،، أالعب بروحي ،، في حجرتي ..
اني تزوجت ... وان زوجي سي سيد ،،
له قرارات غريبه ،، ويتحكم فيني ... وانا مغلوبه على أمري
هههه ،، لكن سي سيد هذا كان يحبني موت ...
وكان يتغزل فيني ... كان جاسي لكن في نفس الوقت كان يلبي كل طلباتي ويحسسني اني اميره في بيتي ...

وكان كثيرا ما يمنعني من الخروج ....

للأسف اني لعبت هذي اللعبه !! انا كنت متأثره بالأفلام اللي نشوفها ........ ولما كبرت صار الواقع نفس اللي كنت ألعبه !! هههههه

انخطبت ،، وكان هذا هو الانسان اللي انا كنت العب معاه ،، كان صديق الطفوله ،،، للأسف ما سألت عنه كفايه ،، صار الموضوع بسرعه ... والغريب فالموضوع ،،

لما انخطبنا انا ما كنت ابيه ،، وعقب ما تزوجنا ، عرفت ان هو بعد ما كان يبيني ...

خطبتنا تمت سنه !
وطول السنه وانا كارهتنه وابي ارفضه .. لكن ما اقدر
وعالجانب الثاني ... هو نفس الشي ... ما يبيني لكن ما يقدر يقول شي ..

قبل الملجه باسبوعين ،، حاولت اني اغير رايي ،، قلت انا صليت استخاره ،، يمكن هذا الشي فيه الخيره لي ،،

وحاولت اني اتقبل الواقع ،، واتقبله ،، وبديت افرح ،،
واللي صدق صدمني ،، ان في نفس اليوم اللي انا فرحت فيه
يقولي انا بعد ما أدري شو صار فيني لكن شعور غريب ... في هذاك اليوم انا قلبي انشرح وكنت فرحااان ... !!

وعقدنا القران ،، وكانت ايامنا الى اليوم ،، سمك لبن تمر هندي ...

يوم فرحانين وعشره زعلانيين ،، شخصيته مو من الشخصيات اللي تمنيتها ابدا ،،

لكن قوه الجذب ،، صارت في اني كنت دايما اتمنى ان ريلي يكون من بوظبي ،، واظن يمكن اللعبه اللي كنت العبها كل يوم هي اللي اثرت بعد هههههه

كانت عندنا مدرسه فيزيا دايما كانت تقول الارواح تتجاذب
لانها تحمل شحنات سالبه وموجبه،،

عشان جي يقولون الطيور على اشكالها تقع

وسلامتكم
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الأحد يناير 18, 2009 4:15 pm

زوجي يعتبر من اقربائي رايته مره واحده قدم الينا مع والده لزياره استمرت اسبوع

واحببته جدا وقد كنت وقتها طفله لكن رايته متميزا جدا
وسامته اسلوبه معاملته الخاصه لي
كل شيء فيه جذاب كم احبه
لدرجة انني صرت اغار عليه وتضايقت جدا عندما ابدى اهتماما ببنت الجيران
وحدثت ضروف
انقطعت علاقتنا بهم واصبحنا كا الاغراب لا نعرف عن بعضنا شيئا
انا بمدينه وهوا بمدينه اخرى
ولكن حبه بقلبي باقي
وكنت اسمع منذ طفولتي انني من نصيب احد الاقارب ودائما تكرر هذة الجمله امام سمعي
لكنها لم تؤثر على حبي
والتفاصيل كثيره
رايته في العاشره وخطبني في الواحد والعشرين
والمضحك انه عندما سالت زوجي لماذا اخترتني انا قال لا اعلم مدحوكي لي وارتحت ووافقت
يمكن لانني اعرف ا خوانك............
يعني ما تحبني زي ما احبك
طلع ما يفتكر اي شي من تفاصيل الاسبوع الذي مكثه عندنا
ولا يعلم بقصة حبي على مدى احد عشر عاما
قد يكون شخص آخر وانت التبس عليك الامر وانا لا مستحيل انتا حبي هل تذكر العابنا وهوا لالا انا افتكر نهائي كاس العالم بين ايطاليا والارجنتين شفتة بيتكم
والدليل الوحيد هو لوحه رسمها لنا عندما كان عندنا
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:12 am

أما عن قصة زواجي فكانت أجمل قصة بحياتي الحكاية وما فيها إني كنت معقدة أحسب نفسي مو حلوة المهم وفاقدة أمل بالزواج وبعدي بالثانوية المهم خالتي قالت لي وش رأيك بولد خالك قلت لها يا سلام هو الا بقي أنا أخطب لنفسي قالت لي لا أنا بشوف رأيه قلت لها طيب المهم كلمته قال لها هي معقول توافق والا تريه آخذ فكرة عني إني مغرورة وشايفة حالي وبعد مدلعة ويوم عرف إني ماعندي مانع راح أرسل لي عبارة رائعة وكلم أبوه وقال حجزني وأنا اتوقعت إنه يحاول يكلمني ولا أي شيء من كلام اليومين ذول وقلت شكله ماعنده احساس وطبعا هالحكاية استمرت سنتين وقلت لأمي خلاص أنا غيرت رأيي ما أبي هالإنسان شكله ماعنده احساس وفي الفترة إلا كنت أبي أنهي فيها كل شيء.. أبوي صار له ظرف وكلم هالانسان يرجعني من الجامعة وكان أول مرة أكون أنا وهو في سيارة واحدة والا قليل أقوله يا أخي انسى كل شيء وهو سبقني وقال لي كيفك وقعد يسأل عن جامعتي وأنا أقول صدق ما عنده سالفة بس بعد شوي قال لي بعطيك شيء ممكن تقبليه قلت له خير وش فيه؟ قال لي بعطيك رسالة قلت في راسي أخيرا بيعطيني رسالة وكانت أول رسالة حب وهي بعد توفيق الله الا غيرت الكثير بيني وبينه ومن بعدها صرنا نتكلم تلفون وتريه كان آخذ عني إني ممكن أقفل السماعة في وجهه وصار تاريخ الرسالة يوم نحتفل فيه كل سنة ويتم تبادل الرسايل بعد لأني حكيته كل شيء وكيف كنت ناوية عليه والحمد لله طول عمري كنت أحلم بقصة حب وفارس الأحلام ووكأي بنت أتى فارسي بعد معاناة وصراع نفسي لمدة سنتين بسبب أفكاره الخاطئة عني
والله يديم هالمحبة يارب
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:13 am

صراحه موضوع الاستاذة ناعمه اعاد لي الذكريات الجميله و طبع على وجهي ابتسامه سعيده لانها اعادتني ل ماضي لا انساه
عندما تقدم لي زوجي كان من مواصفاته انه مطلق اما باقي مواصفاته فقد كانت جيده ولكن صفه الطلاق عرقلت باقي الصفات في البدايه رفض ابي الموضوع لانه متزوج من قبل ولاني حسب معلوماته كنت اريد شهادة جامعيه. ولكنه تقدم مره اخرى عندها توقفنا لنتفحص الموضوع فقد كان مصرا فهو شخص ذو صفات جيدة شهادته دبلوم مستواه الاجتماعي جيد وعائلته معروفه و على خلق ودين..
اما انا و لله الحمد فقد كنت على قدر من الجمال وادرس في كليه الهندسه سنه رابعه ( في ذلك الوقت) ومستوا عائلتي الاجتماعي جيد جدا.. عندها قال لي ابي هل نبحث في الموضوع قلتله توكل على الله..
كانت من رغباتي ان يكون جامعيا و كنت اتمنى ( ان يكون مهندس ليكون لنا نفس طريقة التفكير)
اول خبر اعجبني و شدني انه الان في الخارج يكمل شهادة الهندسه و باقيله سنه وثاني خبر اثلج صدري ان والد زوجته السابقه يثني عليه بشده وان فتره زواجه لم تطل كثيرا..
ولكن ابي ظل متخوفا لان معتقده يقول ( الزواج مو لعبه و الرجال مطلق و بنتي تقعد عندي احسن ما تتبهذل وترجعلي مطلقه ) وانا 90% أييد والدي في هذا الموضوع ..
المهم بعد فتره طويله و كان زوجي صابر و مطول باله علينا ولله الحمد ومما ساعده انه يدرس فليس مستعجل
بعدها نطقت و قلت لوالدي مبدئيا انا موافقه (طبعا بعد بحث طويل و تفاصبل كثيرة) وليس لدي مانع ان اراه
فقال لي والدي اوكي لكننا لم نتخذ ولا خطوه لا اعرف لماذا كانوا والدي متخوفين من موضوع الطلاق مع وجود ميزاته الاخرى ( كل هذا و زوجي مطول باله ) فقررنا الذهاب للعمره و قالت والدتي لما نرجع من العمره يصير خير

وفي العمره.....

وانا في المسعى كنت اسعي لوحدي لاني احب اختلي بنفسي (واناجي ربي بهدوء) وكانت امي تسبقني بمسافه ووالدي يسعى لوحده

عندما

وصلت الى الصفا و لا والدي واقف ينادني قلتله خير خلصت من السعي جان يقولي ...
لا انا ناطرج اقولج فلان الفلاني ( زوجي ) قاعد يسعى معانااااااااااا تخيلوا انا مسافرة من الكويت جايه العمره و اهو بعد في نفس الوقت في نفس اللحظه جاي يسعى بالمسعى ( ترى كانت صدفه بس احلى صدفه )
تحمس والدي جان يقولي اوريج اياه بالمره شوفيه وخلصينا
طبعا انا انصدمت و تبلعمت وقلتله احنا جايين نعتمر انا في عمره الحين وقته هالسوالف
طبعا ابوي زعل علي شلون تكلمين ابوج جذي !!!
وطول العمره و انا مرتبكه و بشده لاني ما اعرف شكله واهو يعرف شكلي حسب المعلومات اللي وصلتني
ورجعنا الكويت جان امي تكلم امه وتقوله تفضلوا عشان الشوفه جان تقولها اهو رجعنا من العمره وسافر يكمل دراسته وعقب الامتحانات يرجع
بعدها بشهر رجع و شفته وشافني وحبيته و حبني و .. و ..
بعدها تمت خطبتنا ولله الحمد لكن خطبتنا كانت طويله حوالي 8 اشهر وملجنا وسافرنا العمرة تزوجنا هناك ( ما كان هالشي بالخطة )وكان بالضبط مرت سنه من شافني في نفس المكان وحلفلي انه كانت صدفه وماكان يدري وقالي وقتها حسيت انج نصيبي وان الله جمعنا بهالمكان راح يجمع فيما بينا
وما خليته الا لما قالي وين شافني وشلون و ليش وكل شي

وهذه كل السالفه والحين تخرجنا انا وياه وبقينا مهندسين(الله يعين عيالنا واهلنا علينا) ولله الحمد و الله رزقنا ولد

واليوم 5/2 عيد زواجنا للسنه الثانيه

الحمدلله اولا و اخيرا

كل هذي من نعم ربي علي ربي لك الحمد و الشكر ..
كنت و قتها داعيه ربي اني ودي ب 4 صفات تكون موجوده في زوجي طبعا صفات يعني اطباع اشياء نفسيه ولله الحمد و المنه لقيته 3 وقاعد انطر الرابعه لان الله عزوجل كريم

وسلامتكم و ان شا لله ما اكون ثقلت عليكم
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:13 am

قصص حلوه وخياليه....

انا قصتي منذو صغري وانا احلم واتمنى زوج يحبني ويحن عليه ويحترمني اهم شيء والحمد لله جاء مثل ما ابي وكل يوم احس بمتعه مع زوجي الله يحفظه ويخليه ويبعد عنا كل عين..
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:14 am

ذكرتيني بنفسي كنت اقول داااااايما انا بعنس وبقعد عند ابوي

وامي اختي الكبيرة اللي ربتني تزوجة وبعدها ثنتين من خواتي

ماتزوجو للحين الله يرزقهم ان شاء الله بالأزواج الصالحين اللي

يستحقونهم ...المهم كنت اقول بعنس واذا فكرت اتزوج مابي

زواج عادي ابي واحد ينعجب فيني ويشوفني في مكان ويحفى

وراي وسبحاااااااان الله يمكن كلامي

على مرة ملك مثل ما يقولون مرة فتره الا انا قاعده اضحك

مع خواتي الا تيجي مره تطلب رقم اختي واحنا فالسوق اختي

خوااااااااااافه صادتها حالت شك بس لانها كبيره عطتها الرقم

وكنت انا اقولها بتخطبج وكانت تقولي اخاف تطلع مب زينه

واقولها لا شكلها طيبه ههههه وكلمتها وقالت لها اللي كانت

معاج الصغيره اللي عبايتها .... اختج الصغيره ابيها حق ولدي

هي تكلم اختي وانا عندها اقولها اخطبتج ولا لاء وهي تقولي

سكتي وانا اقولها اذا مب انتي اكيد بنت عمي لان ماكان الزواج

على بالي ابدا سكرت التلفون كنا نتعشاا قالت لي تبيج انتي

صارت عيوني جي @@ وقلت لا لا وكنت بغص بلقمتي وقامو

خواتي يقولون اكيييييييد كنتي تأشرين لها على صبعج وتراوينها

انج singel وانا اقولهم لا لا والله ماسويت شي صدقت ههههههه

وبعدين تمو يتناغزون علي المهم الله تمم وجات الملكه ولما

صارت بينا مكالمات قالي ما تتخيلين شقد انا فرحان انج رضيتي

فيني ؟؟!! قلت سألنا عنك ومدحوك واانا استخرت الا قال شنو

يعني انا ماقد مريت عليج بمكان قلت له بلا امك عطتني

صورتك لان حتى يوم الملكه ماقدرت اشوف وجهك ^_^

الا شرح لي انه كان كل اسبوع يشوفني مع هلي فالسوق وانعجب

في حجابي واني ماحط مكياج وماخز الشباب وصار له سنتين يرقاب تحركاتي @@ ويقعد فالكوفي اللي انا فيه

وموصي اللي يشتغلون علي واذا شافوني يقولون له واذا حد

ازعجني او سوا حركه يروح يهاوشه هذا كله وانا اطرش فالزفه

وهو كان يحسبني اني اعرف شكله واني وافقت لان الإعجاب متبادل

لما شرح لي القصة انصعقت وشرح لي شلون دار ودار عشان يعرف من بنته وحاله صعبه لدرجة انه دخل المخابرات فيها

وانه كان كل مره يشوفني يتصل لامه تيجي عشان ياخذ

رايها فيني ولما تيجي اطلع او مايحصل نصيب ...وقتها اكتشفت ليش كل اللي يشتغلون

يطالعوني ويضحكون وكل مانروح السوق نتذكر الذي مضى

واللي يضحك اني كنت ماحب شلته ومافكر ارفع عيني عليهم

وكنت اسميهم الشله اللي يقعدون مكانا هههههههه ماكنت ادري

انهم يجون مخصوص عشاني واول ماتزوجنا تغدينا في هذا

المول اللي كنا نروح له وكل اللي يشتغلون بالكوفي جاو يباركون لنا ههههههههه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الإثنين يناير 19, 2009 8:15 am

اما انا فقصتي ان قريب لي كان يسكن لدينا
وكنت ميته عليه لدرجة اني ابوس كاس الماي الي يشرب فيهاااااااا ه ه
بس هو كان معجب باختي الي اكبر مني واكبر منهبس اتزوج مين
اتوزنجني انا ووووووووااااااااااااااااااووووووووووووووالل ه مدري هاذا كان احساسي انه معجب باختي
ويوم سالته ليش مطنشني يوم كنا صغار قال انتي كنت صعبه ودايم كنتي ضدي واختك كانت ترحمني
بس انا احبك من زمان تدرون ليش كنت صعبه معاه كنت اغار عليه ودايم مقهوره منه اما الحين
اشكر الله الي رزقني فيه ونحب بعض ماشا الله ويارب ادوم المحبه وتجمعني وياه في الجنه

أجمل قصة زواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية