laki

اسلام دعوة زواج تطوير الدات صحة جمال ديكور السر التنمية ايتيكيت

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

أجمل قصة زواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

انثى عدد الرسائل : 2326

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:33 am

أما أنا قصت زواجي عجيبه....

الله يسلمكن يا بنااات...كنت مره قاعده مع اختي وكان الوقت العصر..

دخلت علينا امي الله يحفظها وقالت بترووحن معااي المزرعه؟؟...

انا كنت ملانه وقمت بروح مع امي المزرعه...واختي الكسوله ما رضت..

وصلنا المزرعه...وعلى طووول اختكم المرعوووشه رااحت تلعب بدراااجه...(دراااجه بر اربع توااير )خخخخخ Basketball

المهم...طلعت العب حوااليين المزرعه...ربع ساعه ورجعت

اول مادخلت ووقفت الدراجه ...(والحبيبه تمص مصاااصه كأنها بزر ام اربع سنيين) خخخخخ

وكنت اعدل شيلتي.... geek

إلا والصدمه قدااامي........... Shocked

كان واحد قااعد مع امي في المزرعه وامبقق عيوونه علي من اول ما دخلت.. Shocked

في البدااايه فكرته خااالي...

بس طلع وااحد اول مره اشووفه...

امي تحنحنت وقالت (بنتي تعالي سلمي على ولد عمج********).. Evil or Very Mad

يااااااااااااااااااااااالا الصاااعقه....

شووووووووووه احرااااااااااااااااااااااااااج....تمنيت الارض تنشق وتبلعني...

المهم...تغشيت بسرعه وسلمت وانخشيت في سياارتنا من الاحرااااااج...

وشوي وشل عمره وراااح...طبعا امي هزبتي شوي(متى تعقليييين....فشلتييينا....شو بيقوول الريااال )... Evil or Very Mad

المهم طلع الريال ولد عمي الي بعمري ماشفته...(زوجي حاليا)...وهذا عمي الله يسلمكم عااايش بإماره ثاانيه

وقليييييل ما انشووفه...

ومزرعتهم عداال مزرعتنا...وكان ولد عمي يااي صوب مزرعتهم..فشااف امي وحب يسلم عليها..

بعد فتره تفاجأة بخطبته لي....ولي الحيييييين يا بنااات من سنه ونص على هالساافه وكل ما أذكر اول Embarassed

موقف بيني وبين زوجي....انحرررررررررررررررج بقوووووووو.... Embarassed

والحبيب ما يقصر....دااايما يحرجني...بس يقوول حبيت الطفوله الي شفتها فيج...وعجبتييني. Embarassed ..احم احم
Basketball
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laki.discutforum.com
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:37 am

بالنسبة الي كنت طول عمري ارفض فكرة الزواج حتى تخرجت من الجامعة
وكنت بمقابلة عمل لمدرسة اسلامية وانصدمت انهم يبغون اخلع الخمار حتى يقبلوني
انقهرت جدا جدا وانهميت لاني اتحديت الكل ولبست الخمار بعمر مبكر جدا
فكرت كثييييييييير وقررت اني ما اتخلى عن خماري واحتسبت عند ربي
وبعد 3 ايام خطبني ابو الشباب واشترط علي اني ما اشتغل
ومع اني كنت رافضة الزواج سابقا الا اني انعقد لساني لما شفته ووافقت
حقا من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:41 am

كنت اقول لربيعاتي

احلم يكون زوجي وسيم وطيب وما يكون تاجر لان والدي تاجر وكنت اشووفه كيف يغيب عننا وكيف ما نقدر نستمتع

بالوقت معاه000دائما مشغول

اذكر والله اني قلت لربيعاتي في ذاك الزمن

اني احلم ان يكون طيار او ضابط 000

وسبحان الله

جاء زوجي وابو اولادي من دولة الامارات000يعمل في الجيش

ضابط يعني لا وفي القوات الجويه0000ههههههههههههههههههههه00000ياسبحان الله

حتى اذكر ربيعتي تقولي 00ياحظك عريسك من الامارات00اهل الامارات طيبين وكريمين وحلووووين000عليهم اللحيه

اللي تطير العقل0000 والله اذكر كلامها بالحرف الواحد 000وهي من الكويت

وفعلا زوجي وسيم وحليو وطيب وكريم ولله الحمد

وتمت خطوبتي وتزوجت بعد الثانويه

نعيش مع بعض من عشرين سنه

لا اقول انها حياة مثاليه وخاليه من المشاكل

احمد ربي واشكر فضله
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:46 am

أحببت أن أشارككن بقصة زواجي والحمد لله أحس أنها رائعة وعجيبة وزوجي هو رجل طيب متدين يخاف الله كما أردت
البداية كانت عندما بدأت بالالتزام بشرع ربي حيث كنت في جهل شديد وبعد عن كتاب ربي وسنته ولكن لله الحمد هداني ربي وبدأت أعمل في الدعوة إلى الله عن طريق كتابة مقالات دينية وطباعتها وعن طريق تصميم سيديات تحتوي على محاضرات وأناشيد وفلاشات وعروض بوربوينت من تصميمي حيث كنت أعشق الكمبيوتر وأحب تصميم العروض وتصميم السيديات ولله الحمد تعلمت لوحدي وأتقنت التصميم وجمعت إنجازاتي في سيدي هو عبارة عن مجلة خاصة بالفتاة المسلمة حيث أصدر كل شهر عدد وكنت في هذه الفترة أعاني من خلاف مع أهلي فأنا أريد ترك الجامعة لأنه يمنع فيها غطاء الوجه وأنا أريد تغطية وجههي فلجئت إلى الله في الدعاء أن يخلصني من هذا الأمر بالخطبة أو بأي طريقة أخرى ودعوت الله أن يجعل رجل من أهل الدين من نصيبي وكنت في قرارة نفسي أحبه أن يكون ممن يعملون في مجال الكمبيوتر لأن ذلك يساعدني مستقبلا في تطوير هوايتي وبعدها جاءتني فكرة المجلة الالكترونية فصممتها واشتركن صديقاتي معي في هذا العمل وبعد انتهائنا أخذناها إلى أحد مراكز الكمبيوترلنضعها في محل بيع السيديات والكمبيوترات ليتم توزيعها بالمجان ونحن ندفع لهم المبلغ اللازم وتم الأمر وأخبرنا صاحب المحل أننا سنرسل رجلا ليتفاهم معه فنحن فتيات ولا نستطيع الخروج من بيوتنا كثيرا فأبدى سعادته وشكرنا على عملنا فقد كان رجلا شهما وخجولا ويبدو أنه من الملتزمين كما أحب انشرح صدري لهذا الشخص كثيرا ولكنه بقي سرا في قلبي وكنت أصمم كل عدد وأرسله فهم يكملون الباقي من دون أي مقابل حتى مضيت سنة وأكثر إذ قال صاحب المحل لأخي سأرسل أخوتي للتعرف على أختك والاستفادة منها وتمت الزيارة وحدثتني أخته أن أخي يحب أن يرتبط بك ولكن بشرط أن تغطي وجهك فطلبت منها أن تعطيني مهلة للتفكير والاستخارة وتم الأمر وكان كما تمنيت وكما أحببت رجل يخاف الله ولا يتعدى حدوده والأهم أنه وفر لي كل ما يتعلق بالكمبيوتر بأحدث ما يكون ولله الحمد فقد أنجبت عمر وسأكمل دراستي الجامعية بدون الحاجة للكشف عن وجهي وزوجي ما شاء الله لا قوة إلا بالله يعينني على كل خير
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:48 am

بالنسبه لقانون الجذب
كانت احداقاربي تتمنا الزواج من انسان غني وتحلو بالفله والسفر والسيارات الفاخره
علما ان مستو اهلها راقي بس تبغى اكثر
كانت تدعي قايمه قاعده وحريصه على هالموضوع وفعلاجاها الي تبغاه
عاد دايم اقول انا هذا قانون الجذب
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:51 am

بقولكم قصة زواجي وكيف كانت غريييييييييييييبه
geek

المهم00انا كانت لي صديقه جدا مقربه وكان وضعها ف بيت اهلها جدا سئ وكانت تمنى انها تتزوج باسرع ما يمكن

ف مره كلمتني قالتلي شوفيلي ف النت ما تلاقيلي زوج00عاد انا فكرت

وكان فيه موقع انا دايم ادخله ف الصفحه الرئيسيه اعلان لموقع زواج00فكرت ادخل اشوف اذا فهي احد طالب مواصفاتها00وكانت هذي اول مره ادخل فيها موقع زواج لان هذي المواقع ولا ف يوم لفتتني او اقتنعت فيها

المهم

دخلت الا ويلفتني اسم شخص00وصفاته00الشخص هذا من نفس قبيلتنا لكن لا نعرفه ولا يعرفنا ولاهو من مدينتنا اصلاً00المهم انا شفت مواصفاته ووظيفته جدا رائعه وعمره ما كان صغير

على طول جا على بالي انه معاق او شين مره علشان يترك بنات قبيلته ف البلد كلها ويدور على زوجه عن طريق النت

فما حصل مني الا اني اضفته عندي00وبدينا نسولف وتعرفت عليه00وطلع شخص جدا جدا مؤدب ورقيق وطيب لابعد الحدود

والصدمه انه طلع جدا جدا جدا وسيم

وطلع هو نصيبي الي ربي كاتبه لي وانا ماني عارفه

واتزوجنا الحمدلله وعندنا اطفال00وجدا سعداء ولله الحمد
فالغريب ف الموضوع اني دخلت الموقع ادور عريس لصديقتي

لقيت عريسي انا
Wink
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 5:57 am

ياللــــــه حبيت هالعلم قانون الجذب

انا ما خليت امنيه الا وتمنيتها ههههههه هع

كنت اتمنى زوجي يكون غني .. رومنسي .. فري .. أعيش مع اهله .. ويكون عددهم كبير مثل البداوه .. قلوبهم ع بعض .. يكونون اجتماعيين وأصحاب مناسبات ما تخلص ..

تصدقون كل اللي تمنيته لقيته
لدرجة اني فترة الملجه حسيت اني انسانه محظوظه
لدرجه ان تفاءلي كان يوصل لحد السماء

الشي اللي راح عن بالي وليتني ركزت في امنيتي عليه
الاستقرار وحياه هادئه وبعيده عن المشاكل واهله يحبوني ،،،
باختصار هالاشياء ما كانت تطري ع بالي
لاني بداخلي كنت متأكده اني بكون سعيده معاه ومع اهله
يمكن لاني ما ضريت احد وما ظلمت احد من حريم اخواني
بالعكس علاقتي مع حريم اخواني وايد توب وكثير ساعدتهم لما كانوا اهلي يظلمونهم

وسبحان الله كل شي تمنيته لقيته
بس حياتي كلها بمشاكل مع اهله
واهله وايد يأثرون فيه وفي علاقتنا

ولكن لا حياة مع اليأس
والحين اتمنى زوجي يكون خاتم في صبعي
ويحبني موت ويشوفني اميرة زمانه
ونستقر في بيت بروحنا
ونعيش حياه ملؤها الحب والهدوء والسعاده والاستقرار

واذا تحققت هالاشياء ان شاء الله بخبركم بس ادعولي
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 6:02 am

انا قصتي

كنت في سابعه منعمري ذهبت بيت خالتي دخلت عليهم المجلس لابسه فستان احمر ومسويه شعري
Embarassed واذا بشاب ينظر الي ويقول من هذي الفتاه الجميله Shocked
قالو له انها بنت ام ------------
قال لهم هذي راح تكون زوجتي انا حاجزها
بس ماكنت اعرفه
لما كبرت حبيته حب لايعلمه غير الله
لحد الان طبعا Embarassed
لو اكتب لكم ايام مراهق وش سويت مشان اشوفه Twisted Evil

ولما وصلت صف ثاني متوسط خطبني وتزوجنا والله الحمد

وخلفنا صبيان وبنات

توته توته خلصت الحتوته

فستان الاحمر عمل عمايله
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 6:05 am

قصتي بعد حلوة ... لما كنت في الخامسة عشرة من عمري رحت بيت الجيران اجيب شي حق الوالدة و شفت هناك ولد عم جارتنا جالس ( كانو يجلسون على الارض ) و جارتنا بعد يالسة معاه .. المهم انا يلست ورا يارتنا عشان ما ابين عند ضيفهم بس هو قام يتمايل يمين و يسار عسب ابين عنده و بعدها بيومين طرش يارتنا تخطبني له ... ابوي رفض لأنه مب من الأهل و هو ما يأس رغم ان ابوي طرده كذا مرة بذوق طبعا بس هو كان مصر علي .. المهم في النهاية رضخ ابوي و وافق و تزوجنا ........والحيييييييييييييييييين طاف على هالموضوع 25 سنة ..... و عندي سبعة عيال اثنين منهم تزوجوا و صرت جدة صغيرة :-) و خلال فترة زواجي ساعدني وزجي على تكملة دراستي و باركوا لي حصلت الشهادة الجامعية مؤخرا ... مبدئي في الحياة تفاءلوا بالخير تجدوه .. و بالشكر تدوم النعم .. و الإخلاص مفتاح كل خير .... و ألف لأختي و حبيبتي ناعمة .
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 6:10 am

سأسرد لكم قصة من أجمل قصص منطقتنا في عمان وكأنها من قصص ألف ليلة و ليلة وهي قصة طريفة في نفس الوقت

فقدحكت لي زميلتي المقرّبة قصة زواج إبن خالتها الغريبة والمثيرة .....وأصررت ان أنقلها لكم بالحرف كي يتسنى لأخواتي الإستمتاع بقرائتها وتخيل أحداثها الشيقة

في إحدى الأيام ....خرج محمد وكان عمره يقارب الثلاثين إلى أحدى الأماكن النائية في منطقته وقد قصد قضاء حاجة له في تلك الناحية التي ذهب إليها......وما هي الإ ساعات حتى تعطلت مركبته في وسط الطريق في بقعة لا يتواجد فيها أحد " سيح" !!!!........

حاول الشاب عبثاً أن يحرك المركبة أو يسيرها بضع كيلومترات إلى الأمام ولكنه لم يفلح .............ويال المصادفة فقد أعلن هاتفه الجوال في ذلك الوقت أيضاً بأن بطارية الجوال هي الأخرى تلفظ أنفاسها الأخيرة ............لم يتمالك الشاب نفسه وحاول جاهداً بأن يرسل رسالة من هاتفه المتنقل أو يرسل رنة إلى هاتف أخوته وذويه ولكن الحظ لم يسعفه...فقد أظلمت شاشة هاتفه قبل إنهاء مهمة الإرسال ..............إنقطعت جميع السبل بالرجل في تلك الطريق الوعرة الخالية من قوارب النجاة

عندها قرر محمد بأن يكمل مسيره مشياً نحو أقرب مكان مأهول يصادفه في طريقه .....كان الليل قاتماً والطريق موحش ولكنه أصر بأن يكمل مسيره ....سار محمد بقدميه بضع كيلومترات إلى الأمام ...........

وخلال مسيره طرق إلى سمعه صوت عوي وحشرجة تلهث وراءه بخطىً جريئة من مسافة غير بعيدة .........وما إن إلتفت وراءه حتى رأى وجه أنثى ضبع " ضبعة " تتبع أثره بعينين مضيئتين كأنهما سراجين وهاجين.......دب الرعب في قلب محمد وخطر له أن ينجو بنفسه ويجري بكل ما أوتي من قوة في أي إتجاه ....ولكنه أستدرك آنفاً بأنه لا نجاة له إن جرى... فستعدو الضبعة بأضعاف عدوه وتثب إليه بسرعة أكبرمنه وتقضي عليه.........فما كان منه الا أن حافظ على ثباته في الهرولة بخطى سريعة ثابتة ...حتى رأى في مسافة غير بعيدة أضواء أول إنارة بيت أمامه..........وما أن تأكد من رؤية أول خيط للنجاة بكل وضوح حتى وثب إليه بكل ما أوتي من قوة .....ووثبت الضبعة وراءه هي أيضاً .............:d.........

يقول محمد :" حينها لا أدري من أين أتتني تلك القوة والقدرة على الوثوب بتلك السرعة وكأنما أختطفني ملك من السماء بسرعة فائقة "............فلم يجد نفسه إلا وقد هب قافزاً من فوق جدار أقرب بيت أسعفته قدميه إليه .........فأستقبلته صرخة فتاة في وسط فناء البيت ........وما هي إلا ثواني حتى تجمهر حوله ثلاثة رجال شداد غلاظ وأوسعوه ضرباً......جزاء له بأن استجرأ أن يقتحم الدار وأختهم الوحيدة كانت فيها بمفردها .....

أقسم الشاب بأغلظ الأيمان بأنه غريب عن تلك الديار وأنه لا يعلم بأمر الفتاة ومكوثها بمفردها في الدار و حاول الشاب جاهداً بأن يستعطف الرجال ويقص لهم حكايته ....ولكن لا حياة لمن تنادي...........فلم يبقى طرف في جسده الا وتشبع وتنمل من كثرة الضرب ......وما إن كلت أيديهم من الضرب المبرح وأشفوا غلهم في الرجل ....حتى رقّ إليه قلب أحدهم وأشار إلى أخوته بأن يستمعوا إليه ..........

قص الشاب قصته وأستشهد بسيارته التي توقفت في وسط الطريق الوعر بلا حراك وذكر لهم حادثة عدو الضبعة وراءه ....فلم يصدقوه في بادئ الأمر حتى شاهدوا بأنفسهم موقع الحادثة وتتبعوا آثار الضبع ووأثق الشاب أدلته بالهاتف المغلق . ومن ثم حاول الأخوة عبثاً بأن يديروا المركبة المعطلة ولكنها لم تتحرك فعلاً.....حينها أيقن أخوة الفتاة الثلاثة بأن قصة الشاب حقيقية وأنها ليست قصة من نسج خياله أبتدعها من أجل ان ينجوا من الضرب... فما كان منهم إلا أن أخلوا سبيله ...........وطلبوا مغفرته وأكرموه بعدما زال الشك من قلوبهم......إستدعى الشاب أبناء قبيلته كي يأتوا لحمله لأنه لم يستطع الحراك من مجلسه فجاء ثلاثة من أهله وذويه وقاموا بنقله وأخذوه محمولاً على الأيدي من منزل أخوة الفتاه إلى منزله.

بعد بضعة أيام من تلك الحادثة ....تفكر الشاب في حال تلك الفتاة و حال أخوتها الغيورين على سمعتهم وخدور نسائهم .....فمن تكون تلك الفتاة التي أوسعوه ضرباً من أجلها ...ولم يشفع له توسله واستنجاده في دفع الأذى عنه....أهي حورية أم هي حسناء قومها!

خاطب الشاب أهله في أمر الفتاة وطلب من والدته وأهله أن يخطبوها له. فوجئ أهل محمد من طلبه وذكروا له بأن يتعافى من جراحه أولاً ومن ثم يفكر في أمر الزواج من تلك الفتاة ولكنه أصر عليهم بأن يعجّلوا بالذهاب إلى منزل أهلها ويخطبوها له.

وما هي إلا أيام قلائل حتى أستسلم الأهل لطلب ولدهم . وذهب محمد إلى منزل أهل الفتاة خاطباً. لم يجد محمد صعوبة في إيجاد الطريق فقد حفظ مكانهم عن ظهر قلب.......طرق محمد الباب على أخوتها هذي المرة ووقف وقوف الغرباء أمام الباب مسترجعاً ذكريات الحادثة ومتأملاً الباب......عندها فتح له الباب وأستقبله أخوة الفتاة مرحبين ومعتذرين.............فأدركهم قائلاً : " ما أتيت إليكم عاتباً ولكن أتيت إليكم خاطباً " .....فقال له أخوتها : " أهلا بك ....ما من بعد الجفاء سوى المودة .. أهلا بك " .

في تلك الأثناء وصل إلى سمع نساء عائلة محمد بأن فلان ذهب إلى دار الفلانين من عرب كذا في منطقة كذا خاطباً إبنتهم المصون التي تدعى " ....." وكان إسمها إسم تركي عريق ينسب إلى زوجة الخليفة أو المرأة الشريفة وله هالة تشريف عند نطقه فأثار الإسم حفيظتهن وقلن لابد لنا أن نرى تلك " ال...." فمن تكون هي !

وفعلاً عندما حان موعد الرؤية الشرعية وأستدعي محمد وذويه من النساء كي يرى عروسه... أنذهل محمد مما راى ووقف ساكناً من جمال وحسن تلك الفتاة التي رآها ...عندها أيقن أن ما أصابه عندما أقتحم الدار ما كان إلا للحفاظ على جوهرة مصونة ذات أخلاق ونسب وأدب…..وشكر الضبعة في نفسه أن وجهته إلى دار تلك الفتاة دون غيرها .,,,,,
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 6:11 am

اسعدني قانون الجذب لاني اكتشفت اني استخدمه بدون ما اعرف عنه يمكن لأني

أنسانه متفاءلة

و لله الحمد ...

كلمتي الدائمة قبل الزواج .... اني لن اتزوج من نفس منطقتي ولا من نفس قبيلتي

لا لنقص او لعيب في أي منهما .. على العكس هما فخر لي .... لكن حبا في منطقة أخرى عشقتها بسبب دراستي فيها ... و لاي قبيلة أخرى غير قبيلتي بعدا عن تقارب الانساب عملا بقول رسول الله الكريم ( بما معناه ) باعدوا في الأنساب ...

سبحان الله ... تحقق لي الي كنت اتمناه و اتفاءل به

تقدم لي اخ صديقة الدراسة ... (( و توفر فيه ما كنت احلم به من المدينة الي اتمناها و غير قبيلتي )) ...

كذلك غير المواصفات الي كنت اتمناها في زوج المستقبل ( و لله الحمد و المنه )

أستاذتي ..... كان في داخلي شي يقول لي لا تقبلي إلا بما تتمنين ....

و فعلا أتى ذلك اليوم و الحمدلله ...

قانون الجذب = الايمان بالله + التفاءل + الدعوات الصادقة لله + الصبر يحقق الأماني
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 6:16 am

تصدقون يبنات اني لما كنت في ثالث متوسط حبيت معلمتي لطيبتها قمت ادعي ربي اني اتزوج قريب لها عشان ماتنقطع عني المهم اهلي ماقالو احد خطبك قلت راحت علي
#ولما رحت اول ثانوي حبيت مدرسة ثانية لطيبتها طبعا لاتفهمون غلط ترى انا ضد الاعجاب المهم قمت ادعي اني اتزوج قريب لها نفس الحكاية خلصت السنة ما انخطبت قلت الله يعين راحت علي
المهم بعدين رحنا العمرة وراحت معنا عمتي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناتة قامت تمدح في ولد عمي المهم انا ولامرة شفتة ومااتذكرة وهو صغير المهم اعجبني من المدح قمت ادعي ربي وانا مسافرة انه يخطبني المهم ماخطبني ياست من الريجيل

يوم اخلصت اول سنة من الكلية قالوا لي اهلي ولد عمك خطبك فرحت قلت واخيرا ربي استجاب
تدرون وش اللي قاهرني اني من ثالث متوسط خطبتني المدرسة الاولى لاخوها واهلي ماقالو لي
وفي اول ثانوي خطبتني المدرسة الثانية لاخوها اهلي نفس الحكاية ماخبروني

وولد عمي خاطبني من تخرجت من الثانوي واهلي ماقالو لي
وانا احسب اني ما اعرف ادعي المهم الخلاصة اني تزوجت ولد عمي والحمد لله ومبسوطين ومرتاحين
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: أجمل قصة زواج   الثلاثاء يناير 20, 2009 6:17 am

أما أنا فما تصورت في يوم من الأيام إني أتزوج بهذي الطريقة ... في يوم من الأيام وبعد تخرجي من الكلية تلقيت إيميل من شخص شاهد ملفي الذاتي في الهوتميل و عرف فيه عن نفسه بصفته من نفس بلدي ... أنا ما أخذت الموضوع بجدية أبداً و أصلاً ما رديت عليه بس أضفته لفترة مؤقته في قائمة المسنجر على أساس إني ألغيه بعد فترة... و في يوم من الأيام دخل على المسنجر و كان في غاية الأدب والأخلاق ... و ذكر لي أنه بصدد إنشاء مجلة إلكترونية و يحتاج لشخص في نفس تخصصي بالإضافة لأشخاص آخرين للتعاون معه في المجلة ... أنا تحمست كثير للفكرة ... ولكن الفكرة ما تحققت لأسباب كثيرة ... بعد ما لمس مني إصراري للقيام بأي مشروع حتى حصولي على عمل دائم ... ذكر لي إن أحد أقاربه عنده دار نشر و في حاجة لأشخاص يطبعوا له الكتب و يسلمهم قرص مرن و نص الكتابة و يعطيهم مبلغ رمزي لقاء تعبهم ... فتحمست للفكرة ... ولكن حصولي على الأقراص يتطلب إني ألاقيه ... طبعاً أنا بلغت والدتي و أخي الأصغر اللي حضر معي المقابلة لأخذ الأقراص و أعتقد إن من هذا اليوم بدأ الإعجاب ... ولكنه عمره ما تطرق لهذا الموضوع في المسنجر و ظل مؤدب و حريص على الا يتجاوز حوارنا حدود الصداقة البريئة ... و في يوم إعادة القرص المرن اعترض أخي الأكبر على أن أذهب لتسليم القرص بحجة أن الوضع غير مناسب... وكان محقاً ... فقررت أن أعرفه على أخي الأكبر حتى يعرف أن أخته لم ترتكب أي خطأ وأن حدود علاقتنا لم تتجاوز المهنية بحكم الأوراق والأقراص المرنة و بعد هذه المقابلة شعر أخي بالارتياح الشديد من الشاب و لم يعترض على استئنافي لطباعة النصوص في الأقراص المرنة .... و بعدها توظفت في مؤسسة حكومية وتركت الطباعة ... بعد فترة قصيرة صارحني الشاب برغبته الجادة في الزواج بي بعد أن لمس مني احترامي و ثقة أهلي في، خصوصاً أن ارتباطي بالعمل لم يسمح لي بدخولي الانترنت كما السابق ... وكان أخي الأكبر من أول من علموا بالأمر حتى قبل والدي ... و قد فرح كثيراً بالموضوع لأنه ارتاح كثيراً لزوجي .... ولكن في ذات اليوم الذي عرف أخي بموضوع الخطبة ... توفى بشكل مفاجئ ... و اضطررنا لتأجيل الخطبة حتى تفرغ زوجة أخي من العدة ... وكانت مباركة أخي قبل وفاته أغلى هدية لي و سبب إصراري على إتمام هذا الزواج الذي استمر لست سنوات حتى الآن وأثمر ابنتين و صبي ( عسى الله يرحم أخي و يبارك لي في زوجي ) ... شنو رايكم في قصتي

أجمل قصة زواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5