laki

اسلام دعوة زواج تطوير الدات صحة جمال ديكور السر التنمية ايتيكيت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أساليب متنوعة لاستثمار وقت الفتيات في الإجازة الصيفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aicha

avatar

انثى عدد الرسائل : 729
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: أساليب متنوعة لاستثمار وقت الفتيات في الإجازة الصيفية   الإثنين مايو 26, 2008 12:54 pm

بعضهن يلتحقن بالدورات ومنهن منشغلات بمتابعة الفضائيات

أساليب متنوعة لاستثمار وقت الفتيات في الإجازة الصيفية

السفر فرصة للتنزه وتبادل الثقافات

الدمام الدورات الصيفية وسيلة لاستغلال الفراغ

تعاني العديد من الفتيات الفراغ والملل في الاجازة الصيفية فيما تحرص بعضهن على استثماره فيما يعود عليهن بالفائدة من خلال اتباع برامج معينة او الالتحاق بالمراكز الصيفية او الدورات التي تصقل مواهبهن وتطور قدراتهن ومهاراتهن الفردية.. "اليوم" التقت بمجموعة من الفتيات للتعرف على آرائهن حول الاجازة الصيفية وطرق استثمارهن لها.
مشروع سفر
هية العلي اكدت أنها تعتبر الاجازة الصيفية فرصة مناسبة للسفر وتقول: مع حلول الصيف أبدأ بالتخطيط للتوجه الى احد البلدان العربية او الاوروبية للتنزه والسياحة وارى ان هذا الامر مهم جداً لاستعادة الحيوية والنشاط والاطلاع على الحضارات والثقافات العالمية.
وتقول عهود بطاح: اعتقد انه من الافضل استثمار الاجازة الصيفية في الالتحاق بالبرامج والدورات التدريبية التي تصقل الموهبة وتدعم القدرات وشخصياً افضل في موسم الاجازات الصيفية الالتحاق ببرنامج الأمير محمد بن فهد لكونه فرصة ذهبية للفتيات لإتاحة الفرصة للالتحاق بدورات الحاسب الآلي التي افضلها لكونها فرصة لمواكبة العصر والتعامل مع وسائل التقنية الحديثة.
المراكز الثقافية
نزيهة هلال: ترى ان المراكز الثقافية وما تحتويه من أنشطة وندوات ومحاضرات توعوية وارشادية اضافة الى انها تتوجه الى تخصيص ندوات وانشطة هادفة مخصصة لمخاطبة الفتيات وتمس الظروف المتعلقة بنفسياتهن واساليب تعاملهن مع الحياة المعاصرة.. وفي اتجاه آخر اجمعت بعض الفتيات على ان الاجازة الصيفية يتم شغلها لديهن بمتابعة الفضائيات والتجوال في المواقع والمنتديات عبر شبكة الانترنت والمجلات المتخصصة بالامور النسائية ومتابعة احدث صيحات الموضة العالمية، وتتجه ميادة هلال الى رأى آخر حيث قالت: استغل الاجازة الصيفية في ممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة وأستنكر بشدة عدم وجود أندية رياضية مخصصة للنساء فنحن في امس الحاجة إليها لما للرياضة من فوائد تعود على الجسم وتدعم الصحة بشكل عام.
دورات متخصصة
وتشير شذى ريمان وهي صاحبة احد الصالونات النسائية الى ان فترة الصيف تشهد إقبالا كبيرا من الفتيات على الالتحاق بالدورات المتخصصة في فن ومهارة وضع المكياج وتصفيف الشعر وهناك العديد من المراكز والجمعيات تقوم بتقديم هذه الدورات وتمنح كل فتاة بعد انهاء الدورة شهادة موثقة ومعتمدة وهناك من يلتحق بهذه الدورات لزيادة الخبرة وشغل الفراغ بما يعود عليهن بالفائدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أساليب متنوعة لاستثمار وقت الفتيات في الإجازة الصيفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
laki :: حياتك :: وقتك و اجازتك-
انتقل الى: